FreePrograms.me

كيفية ضبط مؤقت إيقاف تشغيل الكمبيوتر في نظام التشغيل Windows 8

Как поставить таймер выключения компьютера Windows 8


لا يدرك العديد من مستخدمي Windows أن لديهم القدرة على ضبط وقت تلقائيًا لإيقاف تشغيل أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. يمكن ضبط المؤقت باستخدام برنامج خاص أو باستخدام أدوات النظام نفسه. دعونا نلقي نظرة على كل خيار من الخيارات.

كيفية ضبط مؤقت في ويندوز 8



تتيح لك هذه الأداة تتبع فترات العمل وتجنب إهدار الطاقة. من الأفضل استخدام برامج خاصة، حيث أن لديها القدرة على ضبط إعدادات أكثر مما يسمح لك نظام التشغيل بتثبيته.

الطريقة الأولى: استخدم الأداة المساعدة Airytec Switch Off



يحتوي هذا البرنامج على العشرات من الإعدادات المختلفة التي يمكنك تكوينها. باستخدامه، يمكنك تعيين فاصل زمني لإيقاف حسابك أو إعادة تشغيله أو تسجيل الخروج منه. الشيء الأكثر أهمية هو أنه يحتوي على واجهة روسية، مما يبسط العمل إلى حد كبير. بعد التنشيط، يتم تصغير الأداة المساعدة ولا تظهر نفسها بأي شكل من الأشكال.

Как поставить таймер выключения компьютера Windows 8


الطريقة الثانية: استخدام إيقاف التشغيل التلقائي الحكيم



ميزة هذا البرنامج هي القدرة على تحديد جدول مختلف للأنشطة لكل يوم. يحتوي على واجهة باللغة الروسية ومجموعة مماثلة من الأدوات للتطبيق السابق. تنقسم نافذة العمل إلى كتلتين. يتم تحديد المعلمة المطلوبة في المعلمة اليسرى، ويتم الإشارة إلى الإعداد الخاص بها في المعلمة اليمنى.



الطريقة الثالثة: استخدام ميزات نظام التشغيل المضمنة



إذا كنت لا ترغب في ازدحام جهاز الكمبيوتر الخاص بك بتطبيقات الطرف الثالث، فيمكنك دائمًا استخدام الأدوات المدمجة في النظام: سطر الأوامر أو الوظيفة "يركض".
  1. نافذة الاتصال "يركض" واكتب الأمر اغلاق-S-T 3600. الطريقة الأكثر ملاءمة لفتح علامة التبويب المطلوبة هي استخدام اختصارات لوحة المفاتيح فوز + R. 3600 هو الفاصل الزمني لإيقاف تشغيل الكمبيوتر الذي تم ضبطه تلقائيًا بالثواني (ساعة واحدة). إذا لزم الأمر، يمكن تغيير القيمة.



  2. العمل مع سطر الأوامر يتم تنفيذه وفقًا لمبدأ مماثل. أولا، افتحه باستخدام البحث أو القائمة بسك. ثم أدخل نفس الأمر الذي تم أخذه بعين الاعتبار للوظيفة "يركض".


كما ترون، فإن وظائف نظام التشغيل المضمنة لها وظائف أضعف بكثير مقارنة بالبرامج المتخصصة. لكن الأدوات القياسية يمكن أن تساعد عندما لا يكون من الممكن تثبيت برامج إضافية.
18 فبراير 2018 2
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. الخزامي نبات
    الخزامي نبات
    4 ديسمبر 2023 10:36
    رائع، وإلا فأنا معتاد على النوم تحت كينشيك. الآن ينطفئ من تلقاء نفسه.
  2. Diz1k
    Diz1k
    6 ديسمبر 2023 14:17
    في إعدادات Windows، تحتاج إلى ضبط الوقت الذي تحتاج فيه إلى إيقاف تشغيل الكمبيوتر