FreePrograms.me

شراء خادم مستعمل عبر الإنترنت

تحتاج الشركة إلى خادم، ولكن، كما يحدث غالبًا، لا يوجد الكثير من الأموال المتاحة، وللأسف، لا يوجد ما يكفي لشراء معدات جديدة من علامات تجارية معروفة. لا ينبغي عليك الركض إلى الطابق السفلي من منزل مجاور، إلى sharashka "أفضل الخوادم من الطابق السفلي لدينا"، ولكن من المنطقي التفكير في إمكانية شراء المعدات المستعملة من العلامات التجارية المعروفة من موردين موثوقين.

حتى لو كانت ميزانية شركتك محدودة للغاية، فلا ينبغي عليك إعطاء الأفضلية للعلامات التجارية غير المعروفة. في هذه الحالة، الحل الأفضل هو شراء الخوادم المستعملة، والتي يجب أيضًا شراؤها ليس فقط في أي مكان، ولكن من الموردين الموثوق بهم.

ليس فقط الشركات الكبيرة، ولكن أيضًا الشركات الصغيرة التي لديها عدد قليل من الموظفين، تجد اليوم صعوبة في العمل بدون معدات الخادم الخاصة بها. تتيح لك هذه التقنية أتمتة معظم عمليات العمل، بالإضافة إلى أن الأجهزة تتيح لك تنفيذ مشاريع الإنترنت المعقدة وتنظيم شبكات العمل.

يتساءل الكثير من الناس عن جهاز الكمبيوتر الخادم الأفضل اختياره. لا توجد إجابة واضحة على هذا السؤال. لا يوجد جهاز عالمي يمكنه التعامل مع مجموعة واسعة من المهام. لهذا السبب، قد يختلف تكوين المعدات بشكل كبير. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تشتري خادمًا لإضافته إلى شبكة موجودة، فسيتعين عليك بالتأكيد أن تأخذ في الاعتبار جميع المعدات المثبتة مسبقًا.

لكي لا تخطئ في اختيارك، ضع في اعتبارك الخصائص التقنية التالية:

1. المعالج. انتبه إلى مؤشرات مهمة مثل التردد وعدد النوى.

2. ذاكرة الوصول العشوائي. عند اختيار ذاكرة الوصول العشوائي (RAM)، فكر على الفور في البرنامج الذي ستستخدمه وما إذا كنت ستستخدم أي تطبيقات كثيفة الاستخدام للموارد. ضع في اعتبارك أيضًا عدد المستخدمين الذين سيعملون مع هذه البرامج.

 3. محركات الأقراص. يُنصح بدمج محركات الأقراص الثابتة في صفائف RAID. بهذه الطريقة يمكنك تسريع تشغيل النظام الفرعي بأكمله.

 أيضًا، قبل تقديم الطلب، حدد المكان الذي تريد تثبيت الجهاز فيه بالضبط. اعتمادا على التثبيت، حدد نوع الجهاز. اليوم يمكنك شراء:

1. خوادم بليد. من المهم أن نأخذ في الاعتبار أنه في هذه الأنظمة يجب وضع جميع عناصر التبريد والطاقة في مبيت مخصص.

 2. مثبت على الرف. الأجهزة المدمجة التي يتم تركيبها على الرف. المعدات لديها طريقة التثبيت العمودي.

 إذا كنت تبحث عن جهاز كمبيوتر خادم عالي الجودة، فنوصيك بالاهتمام بمتجر MskServer عبر الإنترنت. ستجد هنا الأجهزة الجديدة والمستعملة. أما بالنسبة للأخيرة، فمن الضروري اختبار جميع المعدات قبل إرسالها إلى المشتري النهائي، ويتم استبدال جميع الأجزاء التي تفشل بمكونات جديدة. كما أنها توفر التسليم في جميع أنحاء روسيا.

17 سبتمبر 2021 5
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. ستاسون
    ستاسون
    5 ديسمبر 2023 18:00
    لقد اشتريت لنفسي عددًا من الخوادم المستعملة، لكن انتهى بهم الأمر إلى الاحتيال علي
  2. الخزامي نبات
    الخزامي نبات
    5 ديسمبر 2023 22:53
    مقال مثير للاهتمام، ربما ما قرأته سيكون مفيدًا لي في المستقبل.
  3. Diz1k
    Diz1k
    6 ديسمبر 2023 13:19
    ربما لا تكون هذه هي الفكرة الأفضل، حيث يمكنهم خداعك بسهولة، فمن الأفضل أن تأخذ خوادم من الشركات التي تم اختبارها عبر الزمن
  4. كره السلة
    كره السلة
    6 ديسمبر 2023 22:24
    سأفكر فيما يجب فعله بهذا الأمر، لكن شكرًا على المعلومات
  5. فيلمون
    6 ديسمبر 2023 23:21
    شكرا لك، شرح جيد جدا عن السيرفرات، الآن عرفت ما أحتاجه.