FreePrograms.me

لا يتم تشغيل لعبة It Takes Two أو تعرض خطأ أثناء اللعب

 تقع لعبة الفيديو هذه على رأس قائمة أفضل ألعاب المنصات المتوفرة بخار (2022-2023)، وهي ليست خالية من الأخطاء، من بينها تلك التي تتجمد، وتتعطل، ولا تبدأ وتتعثر عند التحميل، لمثل هذا العدد من الإخفاقات، يجب أن تسعى جاهدة لفهم كيفية إصلاح الخطأ في بدء التشغيل، أو أن اللعبة لا تبدأ لهذا السبب لدينا هذا الدليل المنطقي الذي سيساعدك على حل مشكلتك.



كيفية إصلاح "يتطلب الأمر تعطلًا أو عدم البدء"؟


هناك عدة أسباب لحدوث أعطال مختلفة في لعبة النظام الأساسي It Takes Two، وبالتالي، من أجل فهم كيفية حل خطأ التعطل عند بدء التشغيل أو عدم بدء التشغيل، عليك أن تتذكر بعض النقاط التي أشرنا إليها في هذا شرط.

 

تصريح


يحدث أن الدقة لا تتطابق سواء في اللعبة أو على الشاشة، قد ترى خطأ، فأنت بحاجة إلى التأكد من عدم وجود مثل هذا الخلل، يجب أن يكون هو نفسه بالنسبة لكل من الشاشة و It Takes Two. إذا لم يكن الأمر كذلك، قم بإصلاحه، للقيام بذلك تحتاج إلى تغيير الدقة في ملف تكوين اللعبة الموجود في مجلد Steam على محرك الأقراص Cالآن هناك خيار آخر وهو وضع النافذة، والذي يتم تشغيله عبر سطر الأوامر ولهذا تحتاج إطلاق البخار، انتقل إلى مكتبة اللعبة وانقر بزر الماوس الأيمن لتحديد الخصائص، وفي علامة التبويب العامة انقر فوق تعيين خيارات إطلاق، حيث تحتاج إلى الكتابة -إطارات -ليس لها حدود وانقر فوق  ok والخروج، بهذه الطريقة يمكنك حل مشكلة اللعبة، وإلا فلا يزال هناك شيء للتفكير فيه.

التكوين الافتراضي


والآن قمنا بتثبيت اللعبة، ليست هناك حاجة لإجراء أي تغييرات في التكوين، إذا كان هناك أي فشل لأننا فعلنا ذلك، فمن الممكن أن يكون مرتبطًا بهذا، إذن إعادة الإعدادات إلى الوضع الافتراضي - هذه هي الإعدادات التي يجب أن نلعب بها، حتى مع الإعدادات المنخفضة يمكننا الحصول على استقرار إجمالي أكبر.

تحديث بطاقة الفيديو أو برامج تشغيل الصوت


ربما بسبب عدم التحديث أو تلف بعض البيانات، قد يكون من الضروري إصلاح خطأ التعطل، ثم نحتاج إلى مراعاة بعض العوامل، على سبيل المثال، إذا تم تثبيت بطاقة صوت قد تعتمد على برامج تشغيل إضافية، فإن تشغيلها يحتاج إلى تحديث. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن NVidia و AMD يتم إصدارهما باستمرار تحديثات السائق من أجل التوافق، من المهم أيضًا الاهتمام به برامج تشغيل GPU، حتى تتمكن من ذلك تحقق من وجود تحديثات عبر موقع الشركة المصنعة، مما قد يساعد في إعادة برنامج It Takes Two إلى وضعه الطبيعي.

الإطلاق الصحيح


هناك أيضًا احتمال أن يكون هناك تداخل يرتبط باستهلاك موارد النظام مما يسبب انسدادات مثل It Takes Two، فيجب أن نبحث عن الإطلاق الصحيح بالمكونات الضرورية فقط ولهذا سنضغط ويندوز + Rلأكتب مسكونفيغ وإعطاء المدخلات، انتقل إلى علامة التبويب الخدمات، تحقق إخفاء خدمات مايكروسوفت، أكد تعطيل كل شيء، وانتقل إلى مدير المهام، وقم بتعطيل كل شيء غير ضروري واحدًا تلو الآخر وتابع إعادة تشغيل النظام، بعد البدء سنرى ما إذا كان بإمكاننا حل المشكلة، وإلا سنواصل اختبار الخيارات.

تحديث أو إعادة تثبيت DirectX


بالإضافة إلى ذلك، قد تكون هناك مشكلة في DirectX، وقد يتلف التثبيت ويمنع تشغيل It Takes Two بشكل صحيح، ولهذا نحتاج فقط إلى التحديث إلى أحدث إصدار من DirectX.

تعطيل رفع تردد التشغيل أو تعزيز توربو


يمكن أن تحدث هذه الأعطال باستخدام برنامج رفع تردد التشغيل لجهة خارجية مثل MSI Afterburner، الذي يعمل مع وحدة المعالجة المركزية أو وحدة معالجة الرسومات، على الرغم من أنه عند تشغيل اللعبة، توجد بعض الميزات التي تظل نشطة والتي تحتاج إلى إلغاء تنشيطها عبر BIOS، بهذه الطريقة يمكننا تشغيل اللعبة دون رفع تردد التشغيل، ويجب علينا أيضًا ذلك في BIOS الخاص بالكمبيوتر قم بإلغاء تنشيط Intel Turbo Booster، إذا تم تفعيله، فنحن دعونا إعادة ضبط الإعدادات وفقًا لمواصفات الشركة المصنعة لوحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات.

استعادة الملفات التالفة


في الحالة التي تكون فيها المشكلة هي حدوث عطل في It Takes Two، بغض النظر في بداية اللعبة أو في منتصفها، فيجب علينا الاعتماد على وظيفة Steam التي تتيح لنا استعادة هذه الملفات، ولهذا سنقوم انتقل إلى العميل، ثم انتقل إلى المكتبة التي توجد بها اللعبة، ثم خصائص، إدراج ملفات محلية وانقر على تحقق من سلامة الملف، وعندما تكتمل العملية، سنحاول العودة إلى اللعبة لمعرفة ما إذا كان قد تم حل المشكلات.

تعطيل تراكب البخار


وعندما نبحث عن الأسباب المحتملة للمشكلة التي لدينا، هناك احتمال أن يكون Steam Overlay ممكّنًا، لأنه بمجرد أن لاحظنا وجود حظر بعد بدء التشغيل، فقد يكون هذا هو سبب العطل. حلول المشكلة: يجب علينا تعطيل هذا الخيار، نقوم بتشغيل العميل للذهاب إلى المكتبة للعثور على اللعبة، باستخدام زر الفأرة الأيمن نحدد خصائصها لإلغاء تحديد Steam Overlay.

من الواضح أن معرفة كيفية إصلاح خطأ التعطل عند بدء التشغيل أو عدم بدء التشغيل يتيح لنا العودة إلى المتعة التي قدمها لنا برنامج It Takes Two.

27 مارس 2023 4
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. ahlov
    ahlov
    3 ديسمبر 2023 08:32
    المقال واضح وبسيط! كل شيء على ما يرام
  2. ستاسون
    ستاسون
    5 ديسمبر 2023 15:35
    شكرًا لك على إخباري بكل شيء، والآن لم يعد هناك المزيد من الأخطاء
  3. Diz1k
    Diz1k
    6 ديسمبر 2023 12:35
    شكرًا لك، لقد تمكنت أخيرًا من لعب لعبتي المفضلة، وقمت بحل المشكلة باستخدام الإذن 
  4. كره السلة
    كره السلة
    6 ديسمبر 2023 18:01
    لقد أصلحت هذا الخطأ بسرعة كبيرة، شكرًا لمساعدتك