FreePrograms.me

تحميل ميجا 8.5

يواجه مستخدمو الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية الحديثة الحاجة إلى مشاركة الملفات وتخزينها في مكان آمن. في هذه المقالة سوف ننظر في التطبيق ميجا للاندرويد، والذي يوفر تخزينًا آمنًا ومريحًا لملفاتك. من الروابط المباشرة إلى التشفير القوي، توفر MEGA مجموعة متنوعة من الميزات. يمكن تنزيل التطبيق على موقعنا ملف APK مجانا على الروبوت.

 

مميزات تطبيق ميجا للاندرويد

روابط مباشرة وسهولة الوصول إليها

يتيح لك MEGA إنشاء روابط مباشرة لملفاتك. وهذا يعني أنه يمكنك بسهولة مشاركة الملفات مع الآخرين بمجرد إرسال رابط إليهم. بالإضافة إلى ذلك، توفر MEGA القدرة على الوصول إلى ملفاتك من أي جهازمما يجعله مثاليًا لأولئك الذين يرغبون في عرض أحدث الصور أو مقاطع الفيديو للأصدقاء أو العائلة.

عرض الوسائط المتعددة عبر واجهة الويب

ميجا يسمح عرض ملفات الوسائط المتعددة مباشرة من خلال واجهة الويب. يعد هذا مناسبًا لأنه يمكنك مشاهدة الصور ومقاطع الفيديو دون الحاجة إلى تنزيلها على جهازك. كما أنه يوفر مساحة على جهازك.

قيود الحجم والتشفير العسكري

تمنحك MEGA 50 جيجابايت من مساحة تخزين الملفات المجانية. يتيح لك ذلك تخزين كمية كبيرة من المعلومات دون تكاليف إضافية. بالإضافة إلى ذلك، تستخدم MEGA العسكرية خوارزمية التشفيرمما يضمن سلامة ملفاتك. حتى إذا حاول المهاجمون اعتراض البيانات من الخادم، فلن يتمكنوا من فك تشفير الملفات بدون مفتاحك، مما يضمن أقصى قدر من الأمان.

سياسة الوصول الصفري والوظائف المتعددة

توفر MEGA أيضًا سياسة الوصول الصفري، مما يعني أنك أنت فقط، المستخدم، لديه حق الوصول إلى ملفاتك. لا يمكن لأي شخص آخر الحصول عليها الوصول إليها دون المفتاح الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك، يجمع MEGA بين راحة التخزين والميزات الإضافية مثل الدردشة المدمجة ومشغل الوسائط. 

كيفية تحميل ميجا على الاندرويد

من السهل تنزيل MEGA على هاتفك الذكي. كل ما عليك فعله هو زيارة موقعنا الإلكتروني والنقر على الزر المناسب. ليس هناك حاجة للتسجيل، ويمكنك التأكد من أن الملفات التي تقوم بتنزيلها ستكون خالية من الفيروسات ولن تؤدي إلى إبطاء جهازك.

تحميل ميجا مجانا على الاندرويد

 

30 أكتوبر 2023 4
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. ستاسون
    ستاسون
    4 ديسمبر 2023 22:15
    MEGA، برنامج لمشاركة وتخزين الملفات
  2. Diz1k
    Diz1k
    6 ديسمبر 2023 00:10
    Mega هو تطبيق رائع لتخزين الملفات التي تحتاج إلى حفظها.
  3. اليأس
    اليأس
    6 ديسمبر 2023 01:56
    نشكرك على توفير التخزين السحابي بقدرات التشفير. السماح للمستخدمين بتخزين ملفاتهم بأمان.
  4. كره السلة
    كره السلة
    6 ديسمبر 2023 12:56
    يحفظ البيانات والملفات بشكل مثالي، التطبيق بسيط جدًا وأصلي

    تطبيق حديث ممتاز، العمل معه بسيط وسهل