FreePrograms.me

تحميل بلاتوسفير 2.0.56

Platosphere هو تطبيق رائع يمكنك من خلاله الدفع مقابل المرافق، والذي لا يتقاضى عمولات من سكان نوفوسيبيرسك وسيبيريا وجزر الأورال. يتيح التطبيق الوصول إلى الدفع مقابل الكهرباء والمياه الساخنة والباردة والغاز والتدفئة والاتصال الداخلي والإصلاحات الكبرى وإدارة الإسكان وجمع القمامة والمزيد ...

روشتة

للبدء، قم بالتسجيل باستخدام هاتفك. بعد التسجيل الناجح في Platosphere، ستحتاج إلى الإشارة إلى العنوان وشركة الإدارة أو جمعية أصحاب المنازل (HOA) ورقم الحساب الشخصي. يمكنك ربط ما يصل إلى أربعة عناوين بحساب واحد، وكذلك، إذا لزم الأمر، تعطيل العناوين غير الضرورية في المستقبل. ستجد في قسم "الخدمات" قائمة بجميع الخدمات المتاحة للدفع. بالإضافة إلى ذلك، هناك فرصة لإضافة الخدمات يدويًا باستخدام زر خاص. يمكن عرض بعض عناوين التاريخ لإمدادات الكهرباء والمياه. للدفع مقابل الخدمات، يجب عليك إضافة معلومات بطاقتك المصرفية. يتم تخزين جميع المعلومات حول الخدمات المدفوعة لفترات مختلفة والإيصالات الإلكترونية في قسم "سجل الدفع".

المزيد من المزايا

في علامة التبويب الشحن الكهربائي ستجد قائمة بمحطات الشحن المتاحة للسيارات الكهربائية. هنا يمكنك تعبئة رصيدك، وشراء اشتراك لعدد معين من الرسوم، وعرض سجل الدفع الخاص بك.

في حالتك، أدخل عنوان بريدك الإلكتروني واحصل على إشعارات وإيصالات مدفوعات الإسكان والخدمات المجتمعية على بريدك الإلكتروني. يوفر التطبيق أيضًا إعدادات لحفظ كلمة المرور وإدارة الإشعارات والوصول بسرعة إلى حسابك الشخصي دون الحاجة إلى تسجيل الدخول مرة أخرى. إذا واجهت مشاكل في تشغيل التطبيق أو الفوترة أو الدفع مقابل الخدمات، فيمكنك دائمًا استخدام خيار الاتصال بالدعم الفني في قسم "الملاحظات".

يستخدم هذا التطبيق أحدث إصدار من ملف APK.

يمكنك تنزيل هذا البرنامج على موقعنا من مصادر رسمية بدون فيروسات أو أدوات مساعدة أخرى.

الغلاف الجوي:

 

05 نوفمبر 2023 5
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. نيستر1323
    20 نوفمبر 2023 22:45
    تطبيق مريح. يساعد على دفع ثمن المرافق. لا غنى عنه في العالم الحديث. شكرًا!
  2. ستاسون
    ستاسون
    4 ديسمبر 2023 17:18
    Platosphere، أنا أدفع للمرافق الخاصة بي مع هذا التطبيق
  3. الخزامي نبات
    الخزامي نبات
    4 ديسمبر 2023 23:07
    لقد قمت بتنزيله، وذهبت لمعرفة كيفية استخدامه، يقولون إن سيبيريا مناسبة
  4. Diz1k
    Diz1k
    5 ديسمبر 2023 17:35
    أنا أدفع فواتيرك بسرعة وسهولة، تطبيق رائع
  5. كره السلة
    كره السلة
    6 ديسمبر 2023 00:25
    يساعدك التطبيق الوظيفي على دفع فواتير الخدمات بسرعة