FreePrograms.me

تحميل إنفينيتود 2 1.8.10

Infinitode 2 هي استمرار للعبة الإستراتيجية التكتيكية الشهيرة، والتي تجلب معها المزيد من الأبراج والمستويات واللعب الذي لا نهاية له. انطلق في مغامرة مثيرة بنفس الأسلوب والجو.

 

Infinitode 2 هو تكملة للعبة الدفاع عن البرج الشهيرة التي جمعت أكثر من مليون عملية تنزيل على Google Play. في هذه اللعبة يمكنك رؤية المزيد من الأبراج والمستويات.

عملية اللعبة

في Infinitode 2، ستكون الجندي الرئيسي الذي يجب عليه حماية القاعدة من الأعداء الذين سيهاجمون. يتعين عليك وضع الأبراج على الخريطة بطريقة تمكنها من تدمير الأعداء قبل أن يصلوا إلى قاعدتك.

يجب عليك أيضًا إدارة مواردك وبناء أبراج جديدة وتحسين الأبراج الموجودة لزيادة قوتها. 

تحديثات اللعبة

يتم تحديث Infinitode 2 باستمرار من قبل المطورين، مما يسمح للاعبين بالحصول على مستويات وأبراج وميزات جديدة بشكل متكرر. تحتوي اللعبة أيضًا على نظام من الجوائز والإنجازات التي ستساعدك على جعل اللعبة أكثر إثارة للاهتمام.

  

 

اختتام

Infinitode 2 هي لعبة برج دفاع تضم الكثير من المستويات والأبراج، بالإضافة إلى وضع لا نهاية له لأولئك الذين يحبون اختبار قوتهم. قم بتنزيل اللعبة بالإصدار الجديد من موقعنا وابدأ اللعب اليوم.

تحميل انفينيتود 2

قم بتنزيل تطبيق Infinitode 2 مباشرة من موقعنا. ما عليك سوى زيارة الرابط أدناه واتباع التعليمات للتثبيت. تطبيقنا مدعوم على جميع أجهزة الأندرويد.

 

08 ديسمبر 2023 2
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. STAS
    9 يناير 2024 23:37
    [سبويلر] [/ سبويلر] [سبويلر] [/سبويلر
    لعبة مثيرة للاهتمام حسب الوصف مع نظام ضخ رائع مع العديد من المستويات بالإضافة إلى الوضع اللانهائي، أعتقد أنني سأجرب هذه اللعبة وأوصيك بها