FreePrograms.me

تحميل كورسير لينك 4.9.2.27

قرصان لينك هو برنامج يجمع البيانات من أجهزة استشعار درجة الحرارة ويعرض سرعات المروحة ويتحكم في الإضاءة الخلفية لمكونات نظام LED ويعمل مع أجهزة الاستشعار المختلفة الموجودة على اللوحة الأم.

معلومات البرنامج

تبدأ المراقبة مباشرة بعد إطلاق البرنامج. يمكن تكوين Corsair Link ليعمل تلقائيًا جنبًا إلى جنب مع Windows لجمع البيانات في الخلفية. يتم تعيين كافة المجسات وأجهزة الاستشعار المتاحة تلقائيا.

تنقسم نافذة البرنامج الرئيسية إلى كتل، تعرض كل منها معلومات أساسية حول مكون نظام معين: بطاقة الفيديو والمعالج المركزي واللوحة الأم ومحركات الأقراص المثبتة. يقدم لوحة تحتوي على رسوم بيانية للتغيرات في الحمل ودرجة الحرارة وسرعة المروحة لكل مكون.

وظائف

من بين الميزات المفيدة الأخرى لـ Corsair Link، تجدر الإشارة إلى دعم التغيير بين أوضاع التشغيل. بشكل افتراضي، هناك ثلاثة أوضاع متاحة: "الأداء"، و"التوازن"، و"الهدوء". في وضع الأداء، يقوم البرنامج بزيادة جهد المكونات المختلفة وتردداتها. لضمان التبريد الكافي أثناء رفع تردد التشغيل.

يزيد من سرعة دوران المروحة. الوضع مناسب للمستخدمين الذين لا ينزعجون من زيادة الضوضاء الصادرة عن وحدة النظام. بالنسبة لأولئك الذين يحبون الصمت، هناك الوضع الأخير، الذي يقلل قليلا من أداء الكمبيوتر.

سيتمكن جميع مستخدمي موقعنا من تنزيل هذا البرنامج من مصادر رسمية بدون فيروسات وأدوات مساعدة أخرى.

يمكنكم تحميل التطبيق من الرابط التالي :

 

09 ديسمبر 2023 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء