FreePrograms.me

تحميل متجر DNS للاندرويد 2.1

يوفر متجر DNS للمستخدمين تجربة تسوق رائعة. العملاء المنتظمون لمتاجر الإلكترونيات والمنتجات الرقمية الروسية الشهيرة محظوظون حقًا. يمكنهم التسوق من هواتفهم الذكية عن طريق تنزيل تطبيق APK المجاني من هذا المتجر.

سهم

الآن العروض الترويجية والمتاجر متاحة على جهازك المحمول. يقدم DNS Shop تطبيقًا رسميًا للعملاء حيث يمكنهم الاستمتاع بجميع مزايا شبكة الإلكترونيات الروسية. هذا التطبيق عبارة عن نسخة محمولة من موقع المتجر الإلكتروني ويحتوي على مترجم Google التلقائي المناسب الذي سيساعدك على التغلب على حاجز اللغة عند التسوق.

الفئات والمرشحات

ستجد في التطبيق جميع العروض الخاصة، بالإضافة إلى العديد من فئات المنتجات والفئات الفرعية. يمكنك الحصول على معلومات مفصلة حول المنتجات الإلكترونية والرقمية، وقراءة التقييمات من العملاء الآخرين ومقارنة النماذج المختلفة من بين الخيارات المتاحة.

يمكنك الآن معرفة الأسعار وتفاصيل المنتج، ومقارنة الموديلات المختلفة وتقديم الطلبات مباشرة من هاتفك الذكي.

ادفع بأي شكل من الأشكال

كما يقوم التطبيق بعرض معلومات عن جميع المتاجر التي تعرض منتجاتها من خلال التطبيق. ستتمكن من تتبع طلباتك والتعرف على فرص الإقراض وعرض الكتالوج الكامل للمنتجات واستخدام نظام تصفية مناسب للعثور على المنتجات التي تحتاجها. والأهم من ذلك، أنه يمكنك دفع ثمن مشترياتك بمجموعة متنوعة من الطرق المريحة.

سيتمكن جميع مستخدمي موقعنا من تنزيل هذا البرنامج من مصادر رسمية بدون فيروسات وأدوات مساعدة أخرى.

يمكنكم تحميل التطبيق من الرابط التالي :

 

10 ديسمبر 2023 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء