FreePrograms.me

تحميل وصفات الكوكتيل 1.3

"مجموعة وصفات الكوكتيل" هو تطبيق مناسب يحتوي على أفضل الوصفات العالمية للكوكتيلات الكحولية وفقًا لـ IBA. سيتم تزويدك بمعلومات مفصلة عن تحضير كل كوكتيل. بفضل هذا التطبيق، يمكنك بسهولة اختيار قائمة المشروبات الكحولية في أي مناسبة.

 

الكثير من الوصفات

يقدم التطبيق وصفات كوكتيل تعتمد على المشروبات الكحولية المختلفة، مثل الجن والفودكا والروم والتكيلا والأفسنتين والمارتيني والبراندي وغيرها. يمكنك إنشاء البار الخاص بك عن طريق إضافة الكوكتيلات المفضلة لديك إلى مفضلاتك وإعدادها لقضاء العطلات أو الحفلات.

يتيح لك التطبيق توفير المال عند الذهاب إلى الحانة واختيار الكحول لحفلة ما. يتم توفير جميع وصفات الكوكتيل حتى تتمكن من تحضيرها في المنزل. الآن لا تحتاج للبحث عن الحانات المتخصصة أو إنفاق المال على المشروبات باهظة الثمن. يمكنك الاستمتاع بالكوكتيلات الممتازة مثل Mojito، Cosmopolitan، Long Island، Ice Tea، Bloody Mary، John Collins، Negroni، Manhattan، Mai Tai، Pina Colada، Black and White Russian، Bacardi، Aperol Spritz، Sex on the Beach، Old Fashioned. ومارجريتا ومفك البراغي وغيرها الكثير.

مظاهرة الفيديو

بالإضافة إلى ذلك، يوفر التطبيق مقاطع فيديو يوضح فيها السقاة المشهورون عملية صنع الكوكتيلات. فهي لا تعرض كل خطوة بالتفصيل فحسب، بل تحكي أيضًا القصة وراء كل كوكتيل، مما يجعل العملية أكثر متعة.

سيصبح تطبيق Cocktail Recipes Collection مساعدا لا غنى عنه لمحبي الكوكتيل، مما يسمح لك بالاستمتاع بمجموعة متنوعة من المشروبات اللذيذة في المنزل مباشرة.

سيتمكن جميع مستخدمي موقعنا من تنزيل هذا البرنامج من مصادر رسمية بدون فيروسات وأدوات مساعدة أخرى.

يمكنكم تحميل التطبيق من الرابط التالي :

 

11 ديسمبر 2023 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء