FreePrograms.me

تحميل بلو سولاي 10.0.498.0

BlueSoleil هو تطبيق تجريبي يوفر القدرة على توصيل الأجهزة المحمولة بجهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول عبر البلوتوث. يتيح لك البرنامج أيضًا إنشاء شبكة بين أجهزة متعددة.

يقدم برنامج BlueSoleil الوظائف التالية

  1. يمكنك توصيل الهواتف والأجهزة اللوحية والكاميرات ولوحات المفاتيح اللاسلكية وسماعات الرأس وأجهزة التلفزيون وأي أجهزة أخرى تدعم تقنية Bluetooth بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

  2. يتيح لك BlueSoleil التحكم في الأجهزة المتصلة باستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك نقل الملفات وتنزيلها، ونسخ البيانات ونقلها وحذفها، وتثبيت البرامج على الأجهزة المحمولة، وتحرير جهات الاتصال وحفظها، وإنشاء نسخ احتياطية قبل تحديث نظام التشغيل واستخدام هاتفك الذكي أو كاميرا الفيديو ككاميرا ويب.

  3. يمكنك كتابة وتحرير وإرسال رسائل SMS من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وكذلك التحكم عن بعد في التلفزيون ومشغل الصوت والفيديو.

  4. يدعم BlueSoleil وظائف مثل تنزيل الخرائط على أجهزة الملاحة، وطباعة الملفات من خلال الطابعات، وعرض سطح المكتب أو واجهة المستخدم على جهاز الكمبيوتر.

يتمتع BlueSoleil بواجهة بسيطة سهلة الاستخدام والتنقل. يتطلب اتصال Bluetooth على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو توصيل محول Bluetooth خاص بجهاز الكمبيوتر المكتبي الخاص بك.

سيتمكن جميع مستخدمي موقعنا من تنزيل هذا البرنامج من مصادر رسمية بدون فيروسات وأدوات مساعدة أخرى.

يمكنكم تحميل التطبيق من الرابط التالي :

قم بالتنزيل لنظام Windows PC مجانًا بنظام x32/64 بت



11 ديسمبر 2023 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء