FreePrograms.me

تحميل الغرفة 1.09

الغرفة: لعبة ألغاز على الأندرويد تحتوي على أسرار ومستويات مثيرة. استكشف الغرف المغلقة واكتشف الآليات المعقدة وحل الألغاز باستخدام المنطق والاهتمام بالتفاصيل. انغمس في مؤامرة وأجواء مثيرة لعالم غامض، وتبقى في حالة تشويق وترقب دائمين للاكتشافات الجديدة.

طريقة اللعب: كشف أسرار الغرف المغلقة

المهمة الرئيسية هي إيجاد طريقة للخروج من الغرف المقفلة باستخدام المفاتيح أو الأصفار أو الرموز الإلكترونية. القوى المتميزة لن تساعد بطلنا، لذلك سيتعين علينا الاعتماد على المنطق والتركيز. سيكون العثور على القرائن والعناصر المفيدة والحلول المنطقية هو مهمتك الرئيسية.

ضوابط بسيطة: اضغط على النصر

التحكم في اللعبة بسيط للغاية - يتم تنفيذ جميع الإجراءات عن طريق النقر. اضغط بإصبعك وستتحرك الكاميرا إلى الموقع المطلوب. يتيح لك ذلك استكشاف كل ركن من أركان الغرفة أو النظر أسفل الطاولات أو الأدراج المفتوحة.

النصائح والميزات

إذا كنت تواجه صعوبة في إكمال المستويات، فانقر على التلميح على شكل علامة استفهام. ثلاثة أنواع من القرائن - من التلميحات إلى التعليمات الواضحة - ستساعدك على حل اللحظات الصعبة.

The Room هي لعبة تدعوك للانغماس في عالم من الأسرار والألغاز. افتح الغرف المغلقة، واكشف الآليات المعقدة، وانغمس في قصة رائعة باستخدام المنطق والاهتمام بالتفاصيل. لا تفوت فرصة الشعور بأجواء المغامرات المثيرة - قم بتنزيل The Room الآن من موقعنا على الإنترنت!

قم بتحميل تطبيق The Room مباشرة من موقعنا. ما عليك سوى زيارة الرابط أدناه واتباع التعليمات للتثبيت. تطبيقنا مدعوم على جميع أجهزة الأندرويد.

 

11 ديسمبر 2023 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء