FreePrograms.me

تحميل اوزي اكسبلورر 1.36

تم تصميم تطبيق OziExplorer للجمع بين الخرائط النقطية وبيانات نظام تحديد المواقع العالمي (GPS)، مما يوفر إمكانات التنقل التفاعلية. وهو متوافق مع أجهزة استقبال Garmin وMagellan وLourrance وEagle وBrunton/Silva وMLR GPS ويدعم مجموعة متنوعة من تنسيقات الخرائط بما في ذلك BSB وUSGS DRG وECW وSID وTIF وPNG والمزيد.


وظائف البرنامج

يمكن للمستخدم استخدام كل من البطاقات الجاهزة والممسوحة ضوئيًا بنفسه. تتضمن الوظيفة الرئيسية إضافة تعليقات توضيحية للخرائط، واستخدام إسقاطات وشبكات مختلفة، وعرض مواقع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) في الوقت الفعلي. يوفر OziExplorer مجموعة واسعة من الأدوات للعمل بفعالية مع البيانات الجغرافية المكانية.


تصميم

توفر واجهة OziExplorer للمستخدم عرضًا غنيًا لمجموعة متنوعة من البيانات. تعرض الشاشة التاريخ والوقت الحاليين والإحداثيات الدقيقة (خطوط الطول والعرض) ومستوى البطارية والارتفاع. يتمتع المستخدم بالقدرة على تبديل الإحصائيات الأساسية باستخدام الأزرار الموجودة على الجانب الأيمن من الشاشة.


تشغل الخريطة المحددة معظم مساحة الشاشة، حيث يشير السهم الساطع إلى الموقع الحالي. من المهم ملاحظة أن واجهة التطبيق لا تحتوي على ترجمة باللغة الروسية.

سيتمكن جميع مستخدمي موقعنا من تنزيل هذا البرنامج من مصادر رسمية بدون فيروسات وأدوات مساعدة أخرى.

يمكنكم تحميل التطبيق من الرابط التالي :

 

13 ديسمبر 2023 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء