FreePrograms.me

تحميل تاريخ المافيا 2.13

انغمس في عالم المافيا المظلم والمثير مع لعبة 'The History of the Mafia' على أجهزة Android. كن رئيسًا لعائلة مافيا، وقم بإدارة الأعمال، وتفاعل مع الشخصيات القوية واتخذ قرارات من شأنها أن تغير مسار اللعبة. حارب من أجل السلطة، وطوّر نفوذك وأنشئ إستراتيجيتك لتحقيق النجاح في لعبة الورق الإستراتيجية التي تسبب الإدمان. قم بالتنزيل مجانًا على نظام Android وكن جزءًا من عالم المافيا الواقعي حيث يكون لكل إجراء تقوم به عواقب 

The History of the Mafia على Android هي لعبة بطاقات إستراتيجية يمكنك من خلالها الشعور بأجواء المافيا في العصور القديمة. في هذه اللعبة سوف تصبح زعيم المافيا، وإدارة الأعمال التجارية، والقتال مع المنافسين من أجل أعمال أكثر ربحية وتجنب الشرطة. يمكنك أيضًا في اللعبة التواصل مع الصحفيين ومنحهم مقابلات وسياسيين. كل قرار تتخذه سيؤثر على مصير القائد وأتباعه. 

ملامح اللعبة

  • لعبة بطاقات استراتيجية مثيرة ستغمرك في عالم المافيا.
  • القدرة على إدارة المافيا الشخصية والأعمال التجارية، والتنافس مع المنافسين والاختباء من الشرطة.
  • معارك الورق وانتخابات السلطة، حيث يؤثر كل قرار على مصير شخصيتك وأتباعه.

اختتام

سوف تغمرك لعبة History of the Mafia على Android في تلك الأوقات المظلمة للمافيا. إدارة المافيا الخاصة بك، وتطوير عملك والكفاح من أجل السلطة. في اللعبة، سيكون لكل قرار تتخذه عواقب عليك وعلى أتباعك. قم بالدردشة مع شخصيات مختلفة، وأثبت أنك تستحق القوة وقم بإنشاء إستراتيجيتك الخاصة للنجاح في عالم المافيا هذا. قم بتنزيل The History of the Mafia مجانًا على نظام Android من موقعنا على الإنترنت وجربه بنفسك.

 

 

 

تحميل تاريخ المافيا

قم بتنزيل تطبيق The History of the Mafia مباشرة من موقعنا. ما عليك سوى زيارة الرابط أدناه واتباع التعليمات للتثبيت. تطبيقنا مدعوم على جميع أجهزة الأندرويد.

 

26 ديسمبر 2023 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء