FreePrograms.me

تحميل نافيتيل نافيجيتور 11.11.1004

Navitel Navigator هو بالفعل تطبيق GPS قوي لنظام Android يوفر التنقل حتى في وضع عدم الاتصال بالإنترنت دون الوصول إلى الإنترنت. عند تثبيت التطبيق، يمكنك تنزيل الخرائط وحفظها على جهاز Android الخاص بك، مما يسمح لك بمعرفة موقعك دائمًا والعثور على أفضل طريق حتى في حالة عدم وجود اتصال بالإنترنت.

وظائف

يمكنك إدخال وجهتك وجعل التطبيق يحدد أسرع طريق في بضع ثوانٍ فقط. يوفر التطبيق ميزات متنوعة مثل تنبيهات السرعة واختيار عرض الخريطة في الوقت الفعلي. يمكنك أيضًا تخصيص نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ليناسب تفضيلاتك، وهو أمر مهم بشكل خاص في الرحلات الطويلة.

البحث عن الخدمات

إحدى الميزات المثيرة للاهتمام في Navitel Navigator هي وظيفة البحث عن الأشياء والخدمات القريبة. يمكنك ببساطة النقر فوق حقل البحث والاطلاع على قائمة الرموز للبحث عن محطات الوقود القريبة ومواقف السيارات ومحلات السوبر ماركت والبنوك ووسائل النقل العام وغيرها من الأماكن. وهذا يجعل من السهل العثور على الخدمات التي تحتاجها في أي مدينة أو منطقة محلية، حتى لو كنت غير متصل بالإنترنت.

سيتمكن جميع مستخدمي موقعنا من تنزيل هذا البرنامج من مصادر رسمية بدون فيروسات وأدوات مساعدة أخرى.

يمكنكم تحميل التطبيق من الرابط التالي :

تطبيق ملاحة GPS لأجهزة Android يسمح لك بالتنقل بشكل مريح دون الاتصال بالإنترنت في أي مكان في العالم. بفضل القدرة على حفظ الخرائط مباشرة على جهازك، ستعرف دائمًا إلى أين أنت ذاهب، حتى في المناطق ذات جودة الإشارة الضعيفة.

 

30 ديسمبر 2023 1
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. إلسا
    9 يناير 2024 20:08
    Navitel navigator هو تطبيق مفيد سيُظهر لك مكان كل شيء ولن يخذلك 😊