FreePrograms.me

بطاقة العمل ماستر 11.0


يعد Business Card Wizard برنامجًا مناسبًا لتصميم المواد المطبوعة. يمكنك استخدامه لإنشاء بطاقات العمل والهدايا والشارات والدعوات وما إلى ذلك. باستخدام البرنامج، يمكنك استخدام القوالب الجاهزة أو تطوير المشاريع من الصفر. يمكنك تنزيل Business Card Creator والوصول إلى التصميمات الأنيقة وكتالوج الصور والخطوط والخلفيات.

يعد التطبيق حلاً عالميًا مناسبًا لكل من المستخدمين المبتدئين والمتقدمين. يمكن للمبتدئين استخدام التصميمات الجاهزة وإدخال معلومات الاتصال وحفظ المادة بتنسيق مناسب.
سيحب الخبراء القدرة على ضبط حجم اللوحة يدويًا، ووجود تخطيط للشبكة والصفحة، والقدرة على قفل عنصر في موضع معين، وأدوات لإنشاء رموز QR وخرائط.
يمكنك أيضًا تصميم الجزء الخلفي من بطاقة العمل في البرنامج، أو وضع صور من كتالوج أو تحميل صور من محرك الأقراص الثابتة لديك، أو إضافة أشكال وطبقات نصية.

يمكنك تخصيص كل عنصر وتغيير حجم الطبقة وموضعها وتدويرها. يمكنك تصدير النتيجة بتنسيق PSD لمزيد من التحرير في برامج تحرير الرسومات الأخرى. يمكنك أيضًا إخراج المواد بتنسيق PDF، وJPEG، وBMP، وما إلى ذلك.

يمكنك تنزيل Business Card Master 11.0 أدناه

عند طباعة البيانات، ستتاح لك الفرصة لإعداد الطابعة، وتحديد حجم الورق، ووضع تخطيطات متعددة على الورقة، وإضافة علامات الاقتصاص.​​​​

30 يناير 2024 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء