FreePrograms.me

Bandicam 6.2.4.2083 تحديث


يعد Bandicam Screen Recorder أحد أفضل التطبيقات لالتقاط الفيديو من شاشة شاشتك، بالإضافة إلى التقاط لقطات شاشة عالية الجودة. يحتوي البرنامج على عناصر تحكم بسيطة وقابل للتخصيص بالكامل وفقًا لمعلمات التسجيل المطلوبة: يمكنك حفظ مقاطع الفيديو أو الصور لسطح المكتب بأكمله أو منطقة محددة بشكل منفصل؛ يدعم العمل مع كافة التطبيقات والألعاب والأفلام. الاختيار الفردي لجودة ودقة الملفات المستلمة، وما إلى ذلك.


Bandicam هو برنامج لالتقاط الوسائط من جهاز الكمبيوتر الخاص بك والأجهزة المتصلة. يتيح لك البرنامج تسجيل تدفقات الفيديو والصوت من سطح المكتب والمتصفح وكاميرا الويب. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تنزيل Bandicam لتسجيل اللعب. سيكون التطبيق مفيدًا لإنشاء مسرحيات هيا: فهو يحتوي على وظيفة تراكب صورة من الكاميرا فوق تسجيل اللعب.
أما بالنسبة للتنسيقات التي يمكنك حفظ مقاطع الفيديو والصور بها، فكل التنسيقات الأكثر شيوعًا موجودة هنا: لمقاطع الفيديو - avi وmp4، ولقطات الشاشة - bmp، png، jpg. بالإضافة إلى ذلك، يوفر البرنامج الدعم الكامل لبرامج الترميز H.264، وXvid، وMPEG-1، وMJPEG، وMP2، وPCM، بالإضافة إلى تقنية DirectX/OpenGL. من المريح أنه عند تسجيل الفيديو من ألعاب الكمبيوتر، يمكنك رؤية مؤشرات FPS والتحكم فيها، وبالتالي إنشاء مراجعات وأوصاف عالية الجودة.

تشمل المزايا الإضافية لبرنامج Bandicam القدرة على التسجيل بدقة تصل إلى 3840 × 2160، وتخطيط إعدادات مضمن لحفظ مقاطع الفيديو بتنسيق تحميل YouTube (720p/1080p)، وحجم معقول إلى حد ما للملفات الناتجة، ولا توجد قيود على الحد الأقصى حجم الملف المحتمل، الخ.

يمكنك تنزيل Bandicam 6.2.4.2083 أدناه:

يوصى بتنزيل Bandicam مجانًا إذا كنت تريد حفظ تسجيل لندوة عبر الإنترنت أو دورة تدريبية أو مفاوضات تجارية على محرك الأقراص الثابتة لديك: برنامج التقاط الفيديو متوافق مع جميع البرامج التي يمكن تشغيلها على جهاز الكمبيوتر. يمكن استخدام الأداة المساعدة لالتقاط مقاطع الفيديو المتدفقة: البث المباشر والأفلام والمسلسلات التلفزيونية وما إلى ذلك. لإنشاء محتوى تعليمي، تعتبر وظائف تسجيل الصوت فوق الصورة، بالإضافة إلى إضافة تأثيرات للمؤشر، مثالية.

31 يناير 2024 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء