FreePrograms.me

DriverPack Solution 17.11.106 تحديث


DriverPack الحل - حزمة تتكون من أحدث برامج التشغيل لمختلف تكوينات أجهزة الكمبيوتر، بالإضافة إلى طرز أجهزة الكمبيوتر المحمول المختلفة، مثل Asus وAcer وSony وSamsung وHP وLenovo وToshiba وFujitsu-Siemens وDELL وeMachines وMSI وما إلى ذلك.
سيسمح لك البرنامج بتثبيت برامج التشغيل وتحديثها والبحث عنها تلقائيًا، ويمكنك استخدامه حتى دون أن يكون لدى المستخدم اتصال بالإنترنت.

يحتوي الإصدار الكامل من DriverPack Solution على برامج تشغيل للمعدات التالية: الشرائح، وبطاقات الفيديو، وبطاقات الصوت، وبطاقات الشبكة، ووحدات Wi-Fi، وأجهزة المودم، وأجهزة الاستشعار البيومترية، ولوحات اللمس، وموالفات التلفزيون، والبلوتوث، وقارئ البطاقات، والشاشات، والطابعات، وكاميرات الويب ومحولات USB، بالإضافة إلى بعض المعدات الشائعة الأخرى.

يقدم البرنامج الطريقة الأكثر ملاءمة والأسرع لإعداد جهاز كمبيوتر، ويتم توزيعه مجانًا تمامًا وهو مناسب لكل من المستخدمين المحترفين وعديمي الخبرة.

يمكنك تنزيل إصدار DriverPack Solution 17.11.106 أدناه

بغض النظر عن عمر جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو المكونات التي تم بناؤه عليها، يمكنك تنزيل DriverPack Solution باللغة الروسية للعثور على برامج التشغيل المناسبة. يحتوي البرنامج على أكبر قاعدة بيانات بين المرافق المماثلة. هناك إصدارات منفصلة للتثبيت دون اتصال: يمكن استخدامها، ولكن لا يوجد اتصال بالإنترنت على جهاز الكمبيوتر.




 

08 فبراير 2024 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء