FreePrograms.me

K-Lite Codec Pack 18.0.5 تحديث

كيه لايت ترميز حزمة هي أفضل مجموعة مجانية من برامج الترميز والأدوات للعمل مع أي ملفات فيديو وصوت يجب أن تكون موجودة على أي جهاز كمبيوتر. بفضل هذه المجموعة، يمكن للمستخدم تشغيل وعرض أي ملفات، بغض النظر عن تنسيقها وامتدادها.

K-Lite Codec Pack عبارة عن مجموعة عالمية من برامج الترميز وأجهزة فك التشفير لتشغيل أي ملفات وسائط متعددة بمجموعة واسعة من تنسيقات الصوت والفيديو. تحتوي الحزمة على برامج الترميز 32 بت و64 بت، لذلك يمكن استخدامها بجودة متساوية في إصدارات أنظمة التشغيل Windows x86 وx64. قائمة التنسيقات المدعومة ضخمة بكل بساطة، وسنذكر فقط التنسيقات الأكثر شيوعًا: AVI، وMKV، وMP4، وFLV، وMPEG، وMOV، وTS، وM2TS، وMP3، وOGM، وWMV، و3GP، وWEBM، وFLAC، وما إلى ذلك.

K-Lite Codec Pack هي مجموعة لا غنى عنها من برامج الترميز لأولئك الذين يواجهون باستمرار وفرة من تنسيقات وملفات الوسائط المتعددة. باستخدامه، يمكنك بسهولة الاستماع إلى الصوت ومشاهدة مقاطع الفيديو المختلفة وتغييرها حسب تقديرك. حدد تكوينات برنامج الترميز، وخصص واجهة المشغل، واعمل مع أي تنسيقات دون أخطاء أو خلل.

قم بتنزيل الإصدار 18.0.5 من K-Lite Codec Pack أدناه 

بالنسبة لمعظم المستخدمين الذين يرغبون فقط في مشاهدة مقاطع الفيديو والاستماع إلى الموسيقى، سيكون الإصدار الأساسي كافيًا أو الإصدار القياسي، والذي يتضمن مشغل فيديو Media Player Classic Home Cinema، والذي يمكن أن يكون بديلاً جيدًا لمشغل فيديو Windows القياسي. سيتمكن المستخدمون ذوو الخبرة المشاركون في معالجة الفيديو وتحريره من تثبيت جميع برامج الترميز الضرورية في النظام باستخدام الإصدار Mega. 

08 فبراير 2024 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء