FreePrograms.me

شارمان 102.3.78.218

Shareman هو برنامج مجاني وسهل الاستخدام يجمع بين مدير التنزيلات القوي وعميل مشاركة الملفات ودليل الملفات والدردشة المدمجة. ينقسم كتالوج الملفات إلى ثمانية أقسام مواضيعية، مثل الأفلام والموسيقى والألعاب والكتب وما إلى ذلك، ويوجد وصف تفصيلي لجميع المحتويات، حيث يمكنك أيضًا رؤية تصنيف هذا الملف في النظام. هناك إمكانية البحث بسرعة في الكتالوج، حيث يمكنك الفرز حسب الحجم والتاريخ والاسم والتقييم.
الميزة الرئيسية لـ Shareman هي توفير وقت المستخدم. يمكن لمالك جهاز الكمبيوتر الذي تم تثبيت البرنامج عليه العثور بسرعة على الملفات الضرورية في الأداة المساعدة نفسها، دون استخدام الإنترنت أو متتبعات التورنت. ينقسم الدليل إلى أقسام وأقسام فرعية، مما يسمح للمستخدم بتسريع وقت البحث عن الملف المطلوب. يتم استكمال البرنامج بمحتوى جديد يتم تحميله بواسطة مستخدمي الأداة المساعدة. للقيام بذلك، سوف تحتاج إلى تثبيت مكتبة خاصة. تحتوي أحدث الإصدارات من Shareman على ميزة الدردشة حيث يمكن للمستخدمين التواصل.

يمكنك تنزيل Shareman 102.3.78.218 أدناه

يمكنك تنزيل Shareman باللغة الروسية لتتمكن بسرعة من الوصول إلى ألعاب الكمبيوتر الجديدة وألبومات الموسيقى والأفلام والتطبيقات عالية الجودة. يتم تنزيل الأداة المساعدة مجانًا تمامًا ويمكن استخدامها لفترة غير محدودة من لحظة التثبيت.

11 فبراير 2024 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء