FreePrograms.me

Nero Burning ROM 23.0.1000

يتم استخدام برنامج خاص لنسخ الأقراص المضغوطة التي تحتوي على موسيقى أو أفلام. يتم إنتاج أحد الحلول الأكثر شيوعًا بواسطة Nero. بالإضافة إلى النسخ، تتيح لك الأداة المساعدة استيراد البيانات من قرص مضغوط أو قرص DVD أو Blu-ray إلى محرك الأقراص الثابتة لديك: يمكن أن تكون هذه ملفات صوتية ومقاطع فيديو وصور وأنواع أخرى من الملفات. يمكنك أيضًا تنزيل Nero لإنشاء نسخ طبق الأصل من الأقراص: سيسمح لك هذا بمشاركة السلسلة مع صديق أو إعادة تسجيل مجموعتك الموسيقية المفضلة للاستماع إليها في السيارة.

يدعم Nero Burning ROM جميع أنواع الوسائط ومحركات الأقراص الضوئية. يتيح لك البرنامج إنشاء أقراص متعددة الجلسات وقابلة للتمهيد، ومحو الأقراص القابلة لإعادة الكتابة، ونسخ الأقراص باستخدام تقنية LightScribe. كما يدعم البرنامج إنشاء أقراص صوتية مضغوطة وMP3 وDVD وأقراص فيديو مضغوطة وتنسيقات أخرى يمكن تشغيلها على مسجلات الصوت ومشغلات DVD والأجهزة الأخرى.

يعد Nero Burning ROM جزءًا من Nero Platinum Suite. يتضمن برامج مختلفة للعمل مع ملفات الوسائط، وتحويل وتحرير الصوت والفيديو، وكذلك لإنشاء أغلفة الأقراص المضغوطة، والعمل مع الصور الفوتوغرافية وغير ذلك الكثير. بعد تثبيت Nero Platinum Suite، يمكنك تحديد البرامج الضرورية وتثبيتها من القائمة الرئيسية.

يمكنك تنزيل Nero Burning ROM الإصدار 23.0.1000 أدناه:

يمكنك تنزيل Nero باللغة الروسية والعديد من اللغات الأخرى، لأن هذا البرنامج يستخدم على نطاق واسع في مجال العمل مع الأقراص الضوئية. عند التسجيل، ستسمح لك الأداة المساعدة بتكوين تكرار البيانات. سيضمن ذلك سلامة بياناتك حتى في حالة تعرض القرص المضغوط أو قرص DVD للخدش.

11 فبراير 2024 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء