FreePrograms.me

AIMP 5.30.2533

AIMP هو مركز صوتي متعدد الوظائف. بفضل الأدوات المساعدة المضمنة، يمكنك بسهولة تحويل الموسيقى من تنسيق إلى آخر، وتسجيل الصوت من ميكروفون أو جهاز صوتي آخر، وتحرير علامات ملفات MP3، وOGG، وWMA، وكذلك إعادة تسمية ملفات الموسيقى أو فرزها في مجموعة. تم إنشاء البرنامج بناءً على تعليقات مستخدمي اللاعبين الآخرين، لذلك ركز كل التوفيق وأكثر من ذلك.

يمكنك إنشاء مكتبتك الخاصة من التسجيلات الصوتية وإنشاء قوائم التشغيل وتقييم الأغاني المختلفة وإضافة الصوت إلى قائمة المفضلة لديك. يمكنك أيضًا تغيير نوع التشغيل. على سبيل المثال، بترتيب عشوائي أو تشغيل الأغاني من فئة معينة.
يحتوي البرنامج على معادل صوت مكون من 20 نطاقًا، يمكنك من خلاله إعطاء الموسيقى صوتًا معينًا. لديك أيضًا الفرصة لتطبيق المؤثرات الصوتية: الصدى، وإضافة الصدى، وزيادة الإيقاع، وما إلى ذلك. لجعل التبديل بين المسارات أكثر سلاسة، يمكنك تطبيق مرشح التلاشي، وإضافة توقف مؤقت بين المسارات، وتمكين الإبهات المتداخل.

يحتوي المشغل على معادل صوت ذو 18 نطاقًا يسمح لك بتغيير الصوت إلى أفضل جودة. هناك أيضًا قوالب قياسية لبعض أنواع الموسيقى، المنقولة من برنامج Winamp. بالإضافة إلى المعادل، هناك أيضًا 4 مؤثرات خاصة: الجوقة، والصدى، وفلانجر، والصدى. ولكل منها إعداداتها الخاصة، والتي يتم حفظها عند إنهاء البرنامج.
وإلى جانب كل هذا البرنامج يتمتع بوظيفة مريحة مثل التسجيل الفوري لتدفق الصوت، مثل عمليات البث الإذاعي عبر الإنترنت.

يمكنك تنزيل AIMP 5.30.2533 أدناه

يمكنك تنزيل AIMP باللغة الروسية مجانًا من الموقع الرسمي. يعمل المشغل على أجهزة Windows وAndroid.

14 فبراير 2024 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء