FreePrograms.me

دايركت 12

مايكروسوفت DirectX - مجموعة من مكتبات DirectX SDK الضرورية لتشغيل بعض الألعاب التي تستخدم تقنيات D3DX9 وD3DX10 وD3DX10 وXAudio 2.7 وXInput 1.3 وXACT و(أو) Managed DirectX 1.1. تم تضمين Microsoft DirectX بالفعل في أنظمة التشغيل Windows XP SP2 وWindows Vista وWindows 7 وWindows 8 / 8.1 وWindows 10 والإصدارات المقابلة لها من Windows Server.

يتضمن DirectX 12 مكونات تساعد في توزيع الحمل بالتساوي عبر مراكز المعالج. لأول مرة، تم منح اللاعبين الفرصة لتشغيل الألعاب بدقة 4K - مع بطاقة فيديو عالية الأداء ومعالج حديث، يمكنك الاستمتاع بجمال الرسومات غير المسبوق! عند استخدام DirectX 12، من الممكن استخدام بطاقتي فيديو من ماركات مختلفة في نفس الوقت، ويتم تلخيص مقدار ذاكرة الفيديو. بالإضافة إلى ذلك، تم تحقيق زيادة في الأداء من خلال تزويد المطورين بإمكانية الوصول الكامل على مستوى منخفض إلى موارد الأجهزة.

ترجع العديد من مشكلات تشغيل ألعاب الفيديو الحديثة إلى إصدارات برامج التشغيل القديمة المثبتة على الكمبيوتر. نظرا للتحديث المستمر لمحركات اللعبة ودمج التقنيات الجديدة فيها، يحتاج اللاعبون إلى تحديث المكتبات القابلة للتنفيذ بانتظام. يمكن تسمية إحدى واجهات برمجة التطبيقات الرئيسية هذه بـ DirectX. تم تطوير هذه المجموعة من المكتبات بواسطة Microsoft باستخدام لغة C++‎، ويتم استخدامها تقريبًا في جميع ألعاب الكمبيوتر التي تستخدم الرسومات ثلاثية الأبعاد. يجدر تنزيل DirectX 3 لتتمكن من إطلاق مشاريع جديدة وضمان الأداء المستقر فيها.

يمكنك تنزيل الإصدار 12 من DirectX أدناه

سيقوم مدير التحديث، الذي يبلغ حجمه بضع مئات من الكيلوبايت، بتنزيل أحدث مكتبات API. وغالبًا ما يبدأ أيضًا تلقائيًا بعد تثبيت ألعاب الفيديو.



15 فبراير 2024 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء