FreePrograms.me

جوجل إيرث مجاني 7.1.8.3036

باستخدام برنامج جوجل إيرث (Google Planet Earth) يمكنك السفر حول الكوكب بأكمله: مشاهدة صور الأقمار الصناعية لأماكن مختلفة، وإلقاء نظرة على خرائط المناطق والهياكل في صور ثلاثية الأبعاد، والتحليق في الفضاء والهبوط إلى قاع المحيط . بفضل ميزة Google Ocean الجديدة، لا يستطيع الجميع الآن إلقاء نظرة على تضاريس قاع المحيط فحسب، بل يمكنهم أيضًا فهم عدد العمليات التي تحدث هناك. ستشهد اكتشافات مذهلة قامت بها شركات مثل القوات الجوية.

العالم الذي نعيش فيه أصبح الآن في متناول يدك! أصدرت شركة Google نسخة جديدة من حزمة برامجها تسمى Google Earth. تم تصميم التطبيق للعمل مع الخدمة التي تحمل الاسم نفسه، والتي تتيح لك عرض صور الأقمار الصناعية لكوكب الأرض في الوضع ثلاثي الأبعاد، باستخدام تقنية OpenGL. هناك وظائف للبحث عن طريق العناوين والأشياء. ويتميز الإصدار السابع بواجهة أبسط، بالإضافة إلى إمكانية عرض بعض المباني بشكل ثلاثي الأبعاد. في الإصدارات الأخيرة، أصبح من الممكن استخدام طبقات معلومات إضافية ووظائف تسجيل الفيديو عالية الوضوح.

Google Earth هو برنامج ليس له نظائره ولن يكون موجودًا خلال السنوات القليلة القادمة. يقوم المطورون بتطويره بسرعة، وتوسيع وظائف الأداة المساعدة. لقد حاولت الشركة وصنعت خريطة ثلاثية الأبعاد الأكثر تفصيلاً لكوكبنا، مع جميع البلدان والمدن. تم تصميم الواجهة بأسلوب بسيط، مما يعني الغياب التام للعناصر غير الضرورية وغير الضرورية، ولا توجد فوضى في الأدوات، وكل ما تحتاجه دائمًا في متناول اليد. لقد بذلت Google الكثير من الجهد حتى تتمكن من السفر بسهولة إلى جميع أنحاء كوكبنا.

قم بتنزيل Google Earth مجانًا 7.1.8.3036 أدناه

ستساعدك المعلومات التاريخية حول الأرض على العودة بالزمن ورؤية كيفية نمو المدن وذوبان القمم الثلجية وتآكل السواحل وغير ذلك الكثير. 

10 مارس 2024 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء