FreePrograms.me

برنامج Cool Reader 3.3.61

Cool Reader هو برنامج مناسب لقراءة الكتب الإلكترونية بعدد كبير من الصيغ، بما في ذلك EPUB، FB2، RTF، TXT، HTML، CHM، PDB، MOBI، TCR. لا غنى عنه لأولئك الذين يتعين عليهم قراءة كمية كبيرة من النص من الشاشة.

لكل محرك صوتي، يمكنك تخصيص النطق بشكل منفصل، حيث يحتوي البرنامج على محرر نطق جيد، حيث يمكنك العثور على الكثير إذا قمت بالبحث. بشكل عام، يعد CoolReader سهل الاستخدام للغاية، بالإضافة إلى أنك تحصل على واجهة مستخدم لطيفة، بالإضافة إلى وجود دعم روسي، وجميع الإعدادات واضحة، ويمكنك تحرير لوحة البرنامج بالكامل، بشكل عام أعجبني كل شيء، وآمل أن تفعل ذلك أيضًا. إذا كانت لديك أية أسئلة، أعتقد أنك تعرف أين يمكنك طرحها، فليستمتع الجميع بقراءة الكتب الإلكترونية!

يقدم القارئ ثلاثة أوضاع لعرض الصفحة: التمرير، وصفحة واحدة، وصفحتين. تتوفر أيضًا إعدادات تباعد الأسطر والمسافات البادئة والرسوم المتحركة لقلب الصفحة. ولمن يحب القراءة ليلاً أو في الظلام، هناك وضع ليلي خاص.

يمكنك تنزيل الإصدار 3.3.61 من Cool Reader أدناه

إعادة تنسيق النص إلى أي حجم خط، وتنعيم خطوط الشاشة، ولوحة قابلة للتخصيص بالكامل، وخلفية مزخرفة، والتمرير السلس، والرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد ستقلل من إجهاد العين. تتيح لك وظيفة القراءة بصوت عالٍ التي يتم تنفيذها بسهولة باستخدام محركات SpeechAPI الاستماع إلى كتاب أثناء القيام بأشياء أخرى ودون إجهاد عينيك على الإطلاق.



10 مارس 2024 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء