FreePrograms.me

نينايت 4.7

Ninite هي أداة مساعدة لتثبيت العديد من البرامج تلقائيًا في وقت واحد. هناك نسخة مدفوعة ومجانية من التطبيق. البرنامج مدعوم بأنظمة التشغيل Windows 7 و8 و8.1 و10 و11 (32 و64 بت) والإصدارات المكافئة من Windows Server. واجهة البرنامج باللغة الإنجليزية.

باستخدام هذه الخدمة، يمكنك إنشاء برنامج التثبيت المتعدد الخاص بك، والذي سيتضمن فقط البرامج التي تحتاجها. للقيام بذلك، تحتاج إلى الانتقال إلى موقع الويب، واختيار البرنامج الذي تهتم به من الكتالوج (حدد المربع الخاص بكل برنامج) وانقر فوق الزر "الحصول على Ninite الخاص بك". بمجرد تثبيت برنامج التثبيت التلقائي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ما عليك سوى تشغيله. تم تصميم الأداة المساعدة Ninite للتثبيت على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows وتحديث العديد من البرامج في نفس الوقت. تتيح لك النسخة المدفوعة من التطبيق (Ninite Pro) أيضًا إزالة البرامج المثبتة، بالإضافة إلى استعادة وظائفها (على سبيل المثال، في حالة تلف أي ملفات). بشكل منفصل، نلاحظ أن الإصدار Pro من الأداة المساعدة قادر على تنفيذ جميع الإجراءات المذكورة أعلاه مع البرامج عن بعد. علاوة على ذلك، يمكن القيام بذلك ليس فقط من تطبيق سطح المكتب، ولكن أيضًا من خلال المتصفح (بعد التسجيل في موقع Ninite، يصبح الحساب الشخصي متاحًا لإدارة البرامج من أي مكان في العالم).

Ninite ليست مجرد وسيلة لتجنب البرامج غير الضرورية، ولكنها أيضًا واحدة من أفضل الفرص لتنزيل جميع البرامج الضرورية والضرورية وتثبيتها بسرعة بعد إعادة تثبيت Windows أو في مواقف أخرى عندما يكون ذلك مطلوبًا.

يمكنك تنزيل إصدار Ninite 4.7 أدناه

باستخدام الأداة المساعدة Ninite.exe، يمكنك تثبيت التطبيقات الضرورية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك تلقائيًا، دون تدخل المستخدم. سيتم تثبيت أحدث الإصدارات الرسمية من البرامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

28 مارس 2024 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء