FreePrograms.me

PeaZip 9.7.1

PeaZip هو برنامج أرشيف مجاني يوفر مدير أرشيف قويًا متعدد التنسيقات ومستكشفًا كاملاً للملفات، بصفته أرشيفيًا، يمكن لـ PeaZip فك ضغط أكثر من 200 تنسيق أرشيف: 001، 7Z، Brotli، ACE(*)، ARJ، CAB، DMG، ISO، LHA، RAR / RAR5، R01، UDF، ZIP، ZIPX، Zstandard.

يأتي PeaZip Portable مزودًا بمثبت PortableApps.com، لذلك سيكتشف تلقائيًا تثبيت PortableApps.com الموجود لديك عند توصيل محرك الأقراص الخاص بك. يدعم التحديثات من خلال تثبيتها مباشرة فوق النسخة الموجودة مع الحفاظ على كافة الإعدادات. وهو بتنسيق PortableApps.com، لذا فهو يعمل تلقائيًا مع منصة PortableApps.com، بما في ذلك القائمة والأداة المساعدة للنسخ الاحتياطي.

يدعم PeaZip تنسيق الأرشيف الخاص بـ Pea (مع دعم الضغط والأرشيفات متعددة المجلدات والتشفير المرن والتحكم في السلامة) وتنسيقات أخرى، باستخدام برامج ومكتبات خارجية للعديد منها.

يمكنك تنزيل PeaZip الإصدار 9.7.1 أدناه

تم إصدار هذا الإصدار في عام 2024 وتم إنشاؤه بواسطة المطور PeaZip، ويتم تضمين دعم اللغة في الحزمة: الروسية، متعددة اللغات. حجم التوزيعة حوالي 43.88 ميجابايت. بعد تنزيل PeaZip، قم بتقييم التوزيعة واترك تعليقًا، كما نوصي بشراء نسخة مرخصة من البرنامج.

 

29 مارس 2024 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء