FreePrograms.me

أدوبي افتر افكت 2020 17.1.0.72

Adobe After Effects هو برنامج لإنشاء رسومات متحركة وتأثيرات بصرية مذهلة، وهو أحد أفضل تطبيقات الرسوم المتحركة والتركيب الإبداعي لإنشاء رسومات وتأثيرات بصرية احترافية للشاشة الفضية والتلفزيون ومواقع الويب.
يعد After Effects جزءًا من Creative Cloud، لذا يمكنك استخدام الأصول ومشاركتها (بما في ذلك قوالب Motion Graphics ومقاطع فيديو Adobe Stock) في أي تطبيق أو سطح مكتب أو جهاز محمول.

العناوين الديناميكية. الكلمات الدائرية. التمرير الحروف

قم بإنشاء عناوين متحركة وائتمانات فتح وتسميات توضيحية. ابدأ المشاريع من الصفر أو استخدم قوالب الرسوم المتحركة الجاهزة المتوفرة في التطبيق. يحتوي After Effects على العديد من الخيارات لإنشاء نص متحرك، بما في ذلك التدوير والنقر والانزلاق.

تأثيرات مذهلة. نتائج مذهلة

اجمع بين مقاطع الفيديو والصور لإنشاء صورة جسم غامض يطير في السماء، أو قم بطمس الشعارات أو إنشاء انفجارات - فالاحتمالات لا حصر لها. بالإضافة إلى ذلك، نحن نقدم مئات التأثيرات للحصول على المظهر الذي تريده، بما في ذلك إضافة الضباب وتغيير الألوان لمحاكاة تساقط الثلوج.

الإبداع في الحركة

يمكنك استخدام الإطارات الرئيسية أو التعبيرات لإضفاء الحيوية على أي شيء بدءًا من الشعارات والأشكال وحتى الرسوم المتحركة. واستخدم الأنماط للبدء في مشروعك على الفور والحصول على نتائج فريدة.

التوافق الكامل

After Effects متوافق تمامًا مع تطبيقات Adobe الأخرى. قم بإنشاء المقطوعات الموسيقية وعرضها على الفور في Premiere Pro CC باستخدام Adobe Dynamic Link. قم باستيراد المشاريع من Photoshop CC وIllustrator CC وCharacter Animator CC وAdobe XD CC وAnimate CC. استخدم أداة Team Projects للتعاون مع المحررين بغض النظر عن موقعهم. بالإضافة إلى ذلك، تم دمج After Effects مع أكثر من 300 حل من البرامج والأجهزة الشريكة.

يوفر التطبيق أدوات لتكوين صور ثنائية وثلاثية الأبعاد، وإنشاء رسوم متحركة وتأثيرات خاصة، ويسمح لك بتتبع مسارات الكائنات وتحريرها، وهناك إمكانية العرض عبر الشبكة، وهناك أدوات متقدمة لتشويه الصورة، أكثر من 30 مؤثرًا إضافيًا ونظام توليد الجسيمات وأدوات كتابة النصوص وتأثيرات صوتية إضافية وغير ذلك الكثير.

يمكنك تنزيل Adobe After Effects 2020 الإصدار 17.1.0.72 أدناه

After Effects متوافق أيضًا تمامًا مع تطبيقات Adobe الأخرى. قم بتحرير مؤلفاتك وعرضها على الفور في Premiere Pro باستخدام Dynamic Link. قم باستيراد عملك من Photoshop وIllustrator وAudition. استخدم أداة Team Projects للتعاون مع المحررين بغض النظر عن موقعهم.

 

06 أبريل 2024 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء