FreePrograms.me

مسموع 3.4.0

Audible هو التطبيق الرسمي للاستماع إلى الكتب الصوتية من Amazon. سيسمح لك بالاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديك أثناء التنقل، أو عندما تكون عيناك مشغولتين بشيء أكثر أهمية.

تم تصميم التطبيق بشكل رائع قدر الإمكان، وتم ترتيب كل شيء بدقة شديدة، ويمكنك أن تلاحظ على الفور أن المطورين بذلوا قصارى جهدهم وأنشأوا تطبيقًا عالي الجودة يسمى Audible، ويجب أن يقال عن مدى ضخامة مجموعة مختارة! الكتب الصوتية موجودة في تطبيق Audible للهاتف المحمول. في هذا التطبيق، ستتمكن بالتأكيد من العثور على شيء لنفسك، لأن هناك ببساطة مجموعة كبيرة غير واقعية من مجموعة واسعة من الكتب.
استخدم وظيفة "الفئات"، فمن خلال الدخول إليها يمكنك اختيار نوع كتابك المفضل والبحث عن شيء ما لنفسك. على سبيل المثال، يمكنك اختيار نوع “الرواية”؛ إذا تعمقت فيه، يمكنك رؤية عدد كبير من أروع الروايات وأكثرها شهرة!
وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن تطبيق Audible يحتوي على كتب مدفوعة ومجانية. يمكنك الاستماع إلى بعضها مجانًا تمامًا، ولكن بالنسبة للبعض الآخر عليك أن تدفع بالفعل. ومن الممتع أن الكتاب الصوتي سيتوقف مؤقتًا عند النقطة التي انتهيت من الاستماع إليها (يمكنك الاستماع إليه مرة أخرى لاحقًا).

بالإضافة إلى الاستماع إلى الكتب، هناك خيار البث. باستخدامه، يمكنك بث البودكاست المفضل لديك مجانًا. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاستماع إلى جميع عمليات البث الخاصة بك أثناء القيام بأي شيء في حياتك اليومية. هذا الخيار يوفر وقتك ويمنحك المتعة.

يمكنك تنزيل إصدار تطبيق Audible 3.4.0 على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android أدناه

تتوفر الكتب الصوتية في أنواع مختلفة، مثل المباحث والإثارة، والخيال العلمي والفانتازيا، والأدب العلمي الشعبي، والأعمال التجارية، والتاريخ، والسير الذاتية والمذكرات، والتعليم، والفكاهة، والعروض الصوتية، وأدب الأطفال، وما إلى ذلك. 

08 أبريل 2024 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء