FreePrograms.me

وي دو 2.0 ليغو للتعليم 1.10.169

مع تطبيق WeDo 2.0، سيتمكن الأطفال حتى سن المدرسة الابتدائية من الانغماس في عالم البرمجة. بفضل مكعبات LEGO® والبرامج سهلة الاستخدام ومشاريع العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات المثيرة، يتوفر لدى المعلمين كل ما يحتاجونه لتعليم الأطفال أساسيات البرمجة.

إن المزيج الفريد بين إمكانيات بناء الطوب من LEGO® والتطبيق سهل الاستخدام يجعل مشاريع WeDo 2.0 ممتعة وممتعة في دروس التكنولوجيا والعلوم الخاصة بك. يمنحك هذا المزيج أيضًا كل ما تحتاجه لتدريس البرمجة، باستخدام تطبيق WeDo 2.0 ومجموعة مكعبات LEGO®، يمكنك القيام بما يلي:

  • تزويد الطلاب بفهم أعمق لمواضيع العلوم والهندسة الأساسية، وتعليمهم كيفية طرح أسئلة جيدة وحل المشكلات، والنمذجة، والنماذج الأولية، وإجراء التحقيقات، وتحليل البيانات وتفسيرها، والتفكير التحليلي، واستخلاص الحقائق من الاستدلال، والحصول على وتقييم والتواصل بيانات ؛
  • قم بتعليم الأطفال كيفية البرمجة باستخدام أفضل تطبيق تعليمي يتضمن أكثر من 40 ساعة من المناهج الدراسية بناءً على معايير التعليم الفيدرالية للجيل القادم.

هذا التطبيق ليس منتج برمجي مستقل. وهو مصمم لنماذج البرمجة من مجموعة LEGO® Education WeDo 2.0، والتي يتم شراؤها بشكل منفصل.

يمكنك تنزيل الإصدار 2.0 من تطبيق WeDo 1.10.169 LEGO Education أدناه

من خلال الاستفادة من أفضل الميزات وأكثرها ابتكارًا في LEGO® Education، بما في ذلك التصميم الجديد، يشتمل WeDo 2.0 على واجهة مستخدم جديدة وميزات التدريس والتعلم وتجارب تعليمية إضافية لكل من المعلمين والطلاب. يعد WeDo 2.0 مثاليًا للفصول الدراسية ومراكز الشباب والمجتمع وبرامج ما بعد المدرسة والتعليم المنزلي. كما أنها مناسبة للطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 5 إلى 14 عامًا، وكذلك المعلمين وقادة الشباب الذين يعملون مع الأطفال في مجتمعهم.

10 أبريل 2024 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء