FreePrograms.me

جميل.اي 1.0.11

Beautiful ai عبارة عن شبكة عصبية لإنشاء عروض تقديمية فريدة على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android والأجهزة الأخرى. يتيح لك تطبيق الويب إنشاء عدد غير محدود من الشرائح بناءً على الاستعلامات النصية.

تعتمد الشبكة العصبية الجميلة للذكاء الاصطناعي على الذكاء الاصطناعي، وهي قادرة على إنشاء محتوى فريد. تقدم الخدمة عبر الإنترنت مصمم عروض تقديمية ذكي باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي. بمساعدتها، يمكنك إنشاء عروض تقديمية فريدة بناءً على أوصاف النص. تحتوي الشبكة العصبية على مجموعة واسعة من القوالب لإنشاء الشرائح. يستطيع الذكاء الاصطناعي كتابة نصوص فريدة حول أي موضوع. يمكنك إضافة الرسوم البيانية والمخططات وإطارات الويب الجاهزة وغير ذلك الكثير إلى العرض التقديمي الخاص بك. من الممكن إنشاء شرائح متحركة.
تدعم الشبكة العصبية الملفات بتنسيق PPTX. يتيح ذلك فتح العروض التقديمية التي تم إنشاؤها وعرضها في PowerPoint.

ميزات الذكاء الاصطناعي الجميلة:

  • إنشاء العروض التقديمية. يمكن للذكاء الاصطناعي الجميل إنشاء عروض تقديمية جميلة ومقنعة. كل ما عليك فعله هو إدخال موضوع ما، وستقوم الشبكة العصبية بإنشاء مواد عرض تقديمي عالية الجودة؛
  • تحرير العروض التقديمية. بمجرد إنشاء العرض التقديمي الخاص بك، استخدم Smart Slide لإجراء التغييرات بسرعة. أضف المخططات الانسيابية والرسوم البيانية والمخططات والرسوم البيانية XY والمزيد لتخصيص العرض التقديمي الخاص بك بما يتناسب مع المحتوى الخاص بك؛
  • مساعد الذكاء الاصطناعي. يمكنك تلخيصها أو توسيعها أو إعادة كتابتها بنبرة مختلفة. يمكنك أيضًا أن تطلب منه كتابة فقرتك بلغة أخرى. حول أفكارك إلى فن من خلال مطالبة الشبكة العصبية بإنشاء صورة. قم بوصف نمط الصورة ونغمتها وحتى مزاجها للحصول على نتائج مثيرة للاهتمام؛
  • السيطرة على العلامة التجارية. يمنحك الذكاء الاصطناعي الجميل التحكم الكامل في كل شريحة ويساعد في الحفاظ على تمثيل مرئي متسق لعلامتك التجارية. ستتمكن من استخدام الألوان والخطوط والشعارات المناسبة في كل مرة مع الحفاظ على أسلوب علامتك التجارية.

يمكنك تنزيل الإصدار 1.0.11 من تطبيق Beautiful.ai لنظام Android أدناه

لاستخدام الشبكة العصبية، سوف تحتاج إلى التسجيل والاشتراك. من الممكن إنشاء عروض تقديمية مجانًا خلال فترة تجريبية تستمر لمدة أسبوعين.
بعد التسجيل، يجب عليك إدخال طلب نصي أو تحديد قالب. وبناءً على ذلك، ستقوم الشبكة العصبية بإنشاء عرض تقديمي نهائي في بضع ثوانٍ. يمكنك فتح الشرائح في وضع المعاينة وإجراء التغييرات إذا لزم الأمر.
يجب أن يؤخذ في الاعتبار أن الشبكة العصبية تفهم لغات مختلفة، ولكن للحصول على نتيجة دقيقة يوصى بإدخال الاستعلامات باللغة الإنجليزية.

13 أبريل 2024 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء