FreePrograms.me

مايتي كول 5.76.0

تم إنشاء مركز اتصال MightyCall بواسطة فريق يتمتع بخبرة تزيد عن 20 عامًا في مجال الاتصالات الهاتفية الافتراضية، ويتكيف بسهولة مع سير عمل عملك. تضمن إعداداتنا القابلة للتخصيص أن الحل يناسب احتياجاتك الفريدة، مما يبسط الاتصال ويزيد الإيرادات. الميزات البارزة: توفر أدوات تقديم الملاحظات في الوقت الفعلي ومساحات عمل المشرف المخصصة وتقارير أداء الوكيل التفصيلية إدارة فعالة وتحليلًا متعمقًا للأداء.

يتيح لك تشغيل MightyCall Call Center على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عرض الصفحات بوضوح على شاشة أكبر، كما أن التحكم في التطبيق باستخدام الماوس ولوحة المفاتيح أسرع بكثير من استخدام شاشة تعمل باللمس دون الحاجة إلى القلق بشأن مشكلات بطارية الجهاز، وذلك بفضل ميزات الإنشاء المتعددة والمزامنة، يمكنك حتى تشغيل تطبيقات وحسابات متعددة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
كما أن مشاركة الملفات تجعل مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والملفات الأخرى أمرًا سهلاً للغاية.
قم بتنزيل MightyCall Call Center وتشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. استمتع بشاشة كبيرة وجودة صورة عالية الوضوح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك!
باستخدام LDPlayer، يمكنك تنزيل وتشغيل MightyCall Call Center على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وإدارة تطبيقات متعددة وحسابات متعددة في نفس الوقت. كن سيدًا في إدارة الوقت من خلال الموازنة بين العمل واللعب دون عناء.

لا يجب أن تكون إدارة اتصالات عملك عملاً روتينيًا. تم تصميم MightyCall Mobile مع أخذ أصحاب الأعمال الصغيرة في الاعتبار، مما يمنحك تجربة اتصال سلسة. سواء كان الأمر يتعلق باختيار رقم محلي أو مجاني أو التعامل مع المكالمات والرسائل النصية، فالأمر كله بسيط للغاية. أفضل شيء هو أنه يتزامن بسهولة عبر جميع الأجهزة، سواء كان هاتفك الذكي أو جهاز الكمبيوتر. ابق على اتصال سواء كنت في المكتب أو تسترخي في المنزل أو على الطريق. استمتع بتجربة مزايا MightyCall Mobile اليوم واطلق العنان لإمكانات الاتصالات الموحدة حقًا.
مع تطبيق الهاتف المحمول MightyCall، يمكنك:

  • توفير رقم هاتف عمل احترافي لبناء مصداقية علامتك التجارية؛
  • الوصول إلى سجل اتصالات العملاء متعدد القنوات بحيث تكون جميع التفاعلات في متناول يدك؛
  • إنشاء نظام الرد الصوتي التفاعلي (IVR) متعدد المستويات واللغات مع ساعات عمل للتفاعل مع العملاء على مدار الساعة؛
  • تسجيل المكالمات الهاتفية حتى لا تفوت أي تفاصيل؛
  • نسخ الرسائل الصوتية إلى نص لسهولة المشاهدة في أي وقت؛
  • البقاء منظمًا ونشطًا من خلال إضافة ملاحظات وتعليقات للخطوات التالية؛
  • يمكنك التكامل بسهولة مع التطبيقات والأنظمة البيئية الأخرى لتبسيط سير عملك؛
  • قم بتحديث دفتر العناوين الخاص بك بمعلومات الاتصال بالعميل حتى تكون على اتصال دائمًا؛
  • قم بتنزيل التطبيق وتثبيته للوصول إلى جميع ميزات VoIP أثناء التنقل وتحسين اتصالات عملك مع MightyCall Mobile.

التعامل الفعال مع المكالمات: تضمن ميزات إدارة المكالمات الفعالة وأنظمة الرد الصوتي التفاعلي (IVR) متعددة المستويات استجابة سلسة وسريعة الاستجابة لطلبات العملاء. التسجيل المبسط: تسهل نصوص البريد الصوتي العثور على المراجع والتتبع بفعالية. واجهة بديهية: تتضمن الواجهة سهلة الاستخدام هذه الوظيفة القوية لسهولة التنقل والتحكم. الدعم المستمر: فريق الدعم المخصص لدينا على استعداد للمساعدة في عملية الإعداد عبر الإنترنت أو أي مشكلات أخرى، مما يسلط الضوء على التزامنا بإرضائك. اختر MightyCall للحصول على شراكة من شأنها أن تنقل اتصالات عملك إلى آفاق جديدة في مجال الاتصالات الهاتفية الافتراضية.

يوفر حل مركز الاتصال MightyCall مزيجًا فريدًا من القدرة على التكيف والكفاءة. وقد تم تصميم إعداداتها القابلة للتخصيص بما يتناسب مع احتياجات الاتصالات التجارية الخاصة بك. تعمل الواجهة الحديثة والبديهية على تسهيل التنقل بين مجموعة واسعة من ميزات إدارة مركز الاتصال.

يمكنك تنزيل MightyCall الإصدار 5.76.0 أدناه

قم بتحسين تجربة عملائك وتمكين فريقك من خلال MightyCall Call Center، الأداة المثالية لإدارة مراكز الاتصال الحديثة.

14 أبريل 2024 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء