FreePrograms.me

مقياس المطر 4.5.18

Rainmeter عبارة عن مجموعة من عناصر واجهة المستخدم على نمط Windows والتي يمكنك تحريرها وفقًا لتفضيلاتك واحتياجاتك.

Rainmeter هو مقياس أداء قابل للتخصيص بشكل لا يصدق لسطح مكتب جهاز الكمبيوتر الخاص بك، بعد أن كان تطبيقًا معقدًا إلى حد ما، يتطلع مطورو Rainmeter بشكل متزايد إلى جعل واجهة جهاز القياس أكثر سهولة في الاستخدام. يستطيع Rainmeter في الواقع القيام ببعض الأشياء الرائعة على سطح مكتب Windows لديك، وأصبح من السهل الآن تطبيق الإعدادات الجديدة.
يأتي Rainmeter الآن مزودًا بموضوع مثبت مسبقًا يسمى "Enigma"، وهو مثال رائع لكيفية ظهور سطح المكتب الرائع. يمكنك إضافة الساعات والتقويمات وRSS، فضلا عن مجموعة من شاشات النظام. وهذه ليست سوى البداية. كل شيء تقريبًا في Rainmeter قابل للتخصيص، وهناك الكثير من السمات الأخرى التي يمكنك تنزيلها مجانًا لإضفاء طابع شخصي حقيقي على سطح المكتب الخاص بك.
تم تضمين Enigma خصيصًا لأنه يحول سطح المكتب الخاص بك إلى مساحة عملية حقًا. يمكنك تحريك نوافذ الأدوات المختلفة حسب رغبتك، وتعديل أسطحها بسهولة، وضبط الشفافية، وحتى إزالتها تمامًا. يعد Rainmeter طريقة رائعة لتجديد سطح مكتبك.
على الرغم من أن Rainmeter قام بتحسين قابليته للاستخدام بشكل كبير، إلا أنه لا يزال من السهل على المبتدئين أن يضيعوا في الإعدادات. أصبحت إضافة أشكال جديدة الآن أسهل بكثير ولا تتطلب أي تعليمات برمجية، على الرغم من أنك إذا كنت بحاجة إلى التحدي، فإن خيار التخصيص باستخدام الكود الخاص بك لا يزال متاحًا.

العديد من الأسطح وظيفية: يمكنها تسجيل ملاحظاتك وقوائم المهام، وتشغيل تطبيقاتك المفضلة، والتحكم في مشغل الوسائط الخاص بك - كل ذلك في واجهة نظيفة وغير مزعجة يمكنك تغييرها وتخصيصها حسب رغبتك. هناك الآلاف والآلاف منها الأسطح المتاحة، التي أنشأها مجتمع مستخدمي Rainmeter المتنامي باستمرار.
Rainmeter ليس مجرد تطبيق، بل هو مجموعة أدوات قوية. قم بإنشاء وتعديل أسطحك الخاصة بلغة بسيطة وسهلة التعلم من خلال وثائقنا الشاملة ودليل البدء والبرامج التعليمية الخاصة بالسلخ. تستخدم الأسطح التدابير - مجموعة من الوحدات المدمجة القوية التي تؤدي...

يمكنك تنزيل إصدار Rainmeter 4.5.18 أدناه

باستخدام Rainmeter، يمكن للمستخدم تغيير طريقة عرضه سطح المكتب الخاص بك باستخدام المظهر الافتراضي، أو يمكنك إنشاء واحد حسب رغبتك. باستخدام البرنامج، يمكنك تحويل سطح المكتب الخاص بك بحرية وسهولة وتزيينه بشكل رائع. الميزات الافتراضية والتصميم لأي سطح مكتب غير جذابة، ولكن باستخدام إحداها يمكن للمستخدم تغيير إعدادات التصميم العامة كما يرغب. وهذا يخلق بيئة عمل بسيطة ومناسبة.

18 أبريل 2024 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء