FreePrograms.me

QuickLook 3.7.3 تحديث

تساعدك الأداة على عرض الملفات والمجلدات الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسرعة. وظيفة غير مهمة ولكنها مريحة للغاية تعمل على حفظ عمليات العمل مع الكمبيوتر وتحسينها: لا يفتح البرنامج الملف، ولكنه يوسعه في نافذة صغيرة. لفتح معاينة، تحتاج إلى النقر فوق الملف والضغط على مفتاح المسافة، وللوضع القياسي، اضغط على "Enter". 

يتيح لك QuickLook الحصول على نظرة عامة سريعة على مجلداتك وأرشيفاتك وملفاتك، مثل المستندات والصور والأغاني ومقاطع الفيديو، بنقرة زر واحدة. كما تعلم، أولئك الذين كان لديهم الحظ الجيد في تشغيل macOS، يمكنك تحديد المجلد أو الملف المطلوب، والضغط على مفتاح المسافة لعرض المحتويات، وهو نوع من المعاينة، ومريح، وسريع، وممتع أيضًا، ولكن كيف يمكن الضغط عليه بطريقة أخرى يتم إغلاق شريط المسافة مرة أخرى قبل فتح المراجعة. في هذه الأداة، يمكنك تغيير الملف النشط أو فتحه باستخدام برنامج قياسي (لنفترض أنك قررت مشاهدة مقطع فيديو أو الاستماع إلى الصوت) أو تحديد برنامج من البرنامج المتوفر في النظام. بالمناسبة، يمكن تكبير الصور وتقليلها باستخدام مفتاح CTRL وعجلة الماوس، وكذلك ضبط مستوى الصوت في المشغل المدمج.
باستخدام QuickLook، يمكن للمستخدمين عرض المستندات والصور دون فتحها. تم تصميم QuickLook ليس فقط لعرض المستندات، ولكن أيضًا لعرض الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى. أنشأ Paddy Xu ميزة مماثلة لمستخدمي Windows. مشروعه QuickLook for Windows هو تطبيق مجاني يتيح للمستخدمين عرض المستندات والصور دون فتحها. هذه أداة رائعة لأولئك الذين يحتاجون إلى عرض المستندات دون فتحها. يمكنك استخدام QuickLook لمعاينة المستندات والصور دون فتحها.

بفضل هذه الأداة، يمكننا رؤية الملف وحتى تطبيق أي إجراء أصلي على Windows. بهذه الطريقة، إذا قمنا بتطبيق إجراء على ملف صورة، على سبيل المثال، فسنقوم باسترداد بياناته وفتحه باستخدام عارض الصور الافتراضي الخاص بنا. يمكننا أيضًا مشاركته مع تطبيقات أخرى إذا كان لدينا تطبيقات أخرى يمكنها أيضًا العمل مع الصور وتنفيذ إجراءات على بعضها (زيادة وخفض مستوى الصوت في حالة مقاطع الفيديو وملفات الموسيقى، أو تكبير وتصغير المستندات).

يمكنك تنزيل إصدار الأداة المساعدة QuickLook 3.7.3 أدناه

طن من أنواع الملفات المدعومة. تصميم سهل الاستخدام. شاشة تعمل باللمس ودية. دعم هيديبي. قم بالمعاينة في مربع الحوار فتح وحفظ الملف. معاينة في مديري ملفات الطرف الثالث. قابلة للتمديد بسهولة مع المكونات الإضافية. مرخص بشكل صارم من GPL لإبقائه مجانيًا إلى الأبد. 

21 أبريل 2024 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء