FreePrograms.me

إيرترومبيت 2.3.0.0

EarTrumpet هو تطبيق مناسب لنظام التشغيل Windows 10/11 يسمح لك بالتحكم في مستوى صوت أي تطبيق مفتوح من لوحة واحدة. كما تعلم، بدءًا من نظام التشغيل Windows 10، سُمح للمطورين ببناء وظيفة التحكم في مستوى الصوت مباشرة في البرامج نفسها. ومع ذلك، إذا كان لديك العديد من هذه التطبيقات مفتوحة، فمن أجل تغيير صوت كل منها، سيتعين عليك فتح النافذة المقابلة، والتي ليست مريحة دائما. لذلك ستساعدك هذه الأداة المساعدة على إجراء تعديلات الصوت هذه بشكل أكثر راحة وأسرع.

قامت Microsoft بإنشاء لوحة تحكم صوتية جميلة في نظام التشغيل Windows 11، لكنها لا تزال تفتقر إلى الوظائف.

من ناحية أخرى، تعد EarTrumpet أداة أكثر تقدمًا لتغيير مستوى صوت النظام، مما يسمح لك بالتحكم في صوت كل تطبيق قيد التشغيل. شيء مفيد إذا كنت تعمل في نفس الوقت، وتشاهد مقاطع الفيديو على YouTube بعين واحدة وتستمع إلى الموسيقى المحيطة على Spotify في الخلفية.

تحكم بشكل كامل في كل ملفاتك الصوتية باستخدام EarTrumpet! EarTrumpet هو برنامج سهل الاستخدام يسمح لك بضبط مستوى صوت قنوات معينة بسهولة. إذا كنت تريد التحكم بشكل فردي في مستوى صوت كل شيء على جهاز الكمبيوتر الخاص بك الذي يعمل بنظام Windows، أو سئمت من تبديل مستوى الصوت بين تطبيقات مثل Skype وSpotify، فإن EarTrumpet هو الخيار الأفضل لك. مع EarTrumpet، يمكنك التوقف عن ضبط مستوى الصوت بشكل مستمر اعتمادًا على ما تستمع إليه في الوقت الحالي. ما عليك سوى ضبط مستوى الصوت مرة واحدة لكل تطبيق تستخدمه والاسترخاء والاستمتاع بمستوى الصوت المثالي في كل مرة.
يأتي EarTrumpet أيضًا مع بعض الميزات الرائعة مثل ضبط الذروة متعدد القنوات والتحكم في جهاز التشغيل الافتراضي ومفاتيح الاختصار القابلة للتخصيص والمزيد.

الميزات:
  • التحكم في الذروة متعدد القنوات للتصور الصوتي؛
  • خلاط حجم مستقل.
  • التحكم في جهاز التشغيل الافتراضي؛
  • نقل تطبيقاتك بين أجهزة التشغيل؛
  • مفاتيح التشغيل السريع القابلة للتخصيص؛
  • قوائم السياق الحديثة؛
  • يدعم الوضع الفاتح/الداكن وجميع الألوان المميزة؛
  • التحديثات التلقائية عبر متجر Microsoft؛
  • دعم متعدد اللغات.

بعد التثبيت، يوجد هذا البرنامج في علبة النظام ويتم تصميمه كوحدة تحكم قياسية في مستوى الصوت. يقوم بتحليل كل تطبيق مفتوح وإذا كان يستخدم الصوت (المتصفحات، الصوت، مشغلات الفيديو، الألعاب، وما إلى ذلك)، فمن خلال النقر على أيقونة التطبيق، سترى أيقونة هذا التطبيق ومقياس الصوت. عن طريق تحريك شريط تمرير البرنامج المطلوب، احصل على الصوت المطلوب - هذا كل شيء.

يمكنك تنزيل الإصدار 2.3.0.0 من EarTrumpet أدناه

تستخدم EarTrumpet واجهة برمجة تطبيقات Windows Multimedia Device لتحل محل واجهة مستوى الصوت في النظام، مما يسمح لك بإدارة التطبيقات والأجهزة بشكل أكثر كفاءة من خلال واجهة مستخدم حديثة مع عناصر تحكم مستقلة في التطبيقات.

 

29 أبريل 2024 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء