FreePrograms.me

ElevenClock 4.3.2

لم يعد من غير المألوف الآن التحكم في شاشتين أو أكثر بواسطة جهاز كمبيوتر شخصي واحد. ومن المثير للدهشة أن نلاحظ حقيقة أنه في نظام التشغيل Windows 11 الحديث، يتم عرض الساعة الأكثر شيوعًا على الشاشة الرئيسية فقط، دون تكرارها على الساعات المساعدة. كيف ذلك؟ نحن نميل إلى الاعتقاد بأن هذا الإغفال يرجع إلى حقيقة أن النظام لا يزال قيد الانتهاء. ويقوم المطورون بتغيير المعلمات والوظائف بهذه الطريقة وذاك.

ElevenClock هو برنامج ساعة مجاني للكمبيوتر الشخصي من المطور المستقل Marty Clement. وبمساعدتها، سيتمكن المستخدمون من وضع الساعات على أشرطة مهام إضافية في نظام التشغيل Windows 10/11. إنه يوفر خيارات تخصيص متنوعة بما في ذلك الموضع والموضوعات وحتى دعم عرض الثواني، على سبيل المثال لا الحصر. تم إنشاء ElevenClock خصيصًا مع وضع نظام التشغيل Windows 11 في الاعتبار، وهو يهدف إلى إصلاح أحد الأخطاء الصارخة في نظام التشغيل كيفية تعامله مع عناصر معينة في أشرطة المهام الإضافية. التثبيت بسيط ويتكامل ويعمل بسلاسة كما لو كان أداة مدمجة خاصة به.
يتم استخدام Windows 11 تدريجيًا من قبل المزيد والمزيد من المستخدمين. وبصرف النظر عن التحسينات والتغييرات المرئية التي يجلبها، فإن استخدامه هو نفسه كما هو الحال دائمًا. يحدث نفس الشيء عندما تحاول استخدامه مع إعداد متعدد الشاشات. ومع ذلك، لم تعد الساعة تظهر على كافة أشرطة المهام. ولهذا السبب تم تصميم ElevenClock للقضاء على هذا السلوك الجديد الغريب.
البرنامج المذكور عبارة عن أداة مساعدة سريعة وخفيفة الوزن وسهلة التثبيت. قم بالوصول إلى قائمة الإعدادات الخاصة به وستجد هنا بعض الميزات الإضافية الرائعة التي يمكنك تخصيصها. تتضمن بعض الميزات البارزة القدرة على إظهار الساعة حتى في التطبيقات أو الألعاب بملء الشاشة وعرض اليوم الحالي من الأسبوع. يمكنك أيضًا اختيار أي جانب من شريط المهام تريد وضعه.
شيء جديد قبل أن تجربه. أولاً، لن يظهر الوصول إلى نوافذ الساعة والتقويم ومركز التحكم إلا على الشاشة الرئيسية. الأمر نفسه ينطبق على أيقونات شريط المهام وأي اختصارات قد ترغب في الوصول إليها وتمكينها. يعد هذا إزعاجًا بسيطًا ونأمل أن يتم إصلاحه في التحديث المستقبلي.
مميزات برنامج ElevenClock:

  • تنسيق مخصص للوقت/التاريخ - أضف الثواني واليوم من الأسبوع، أو قم بإخفاء التاريخ وإظهار الوقت فقط. اختر من بين التنسيقات الشائعة المعدة مسبقًا أو أنشئ تنسيقًا خاصًا بك؛
  • القدرة على تغيير حجم الساعة ولون الخلفية ومجموعة الخط/الحجم/النمط/اللون؛
  • موقف مخصص، عدد الساعات. القدرة على وضع الساعة في أي مكان على شاشتك. أضف ساعة ثانية وضعها على كل جانب من شريط المهام أو في أي مكان آخر؛
  • السلوك المخصص. اجعل الساعة مرئية في نوافذ ملء الشاشة حتى تعرف دائمًا الوقت. تغيير ما يحدث عند النقر، أو النقر المزدوج، أو النقر الأوسط؛
  • المزامنة التلقائية مع وقت الإنترنت؛
  • دعم شاشات متعددة - يتم تكوين كل ساعة على حدة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن لمستخدمي ElevenClock الوصول إلى وظائف عرض الثواني ويوم الأسبوع ورقمه. من المؤكد أن مصممي الواجهة سيحبون القدرة على اختيار الخط الخاص بهم للساعة وتعيين حجمه. إذا لزم الأمر، يمكن وضع الساعة ليس فقط على اليمين، ولكن أيضًا على الجانب الأيسر من اللوحة. يتم توزيع البرنامج مجانًا ومفتوح المصدر، ويتم تثبيته من متجر Microsoft ومن الموقع الرسمي باستخدام المثبت الكلاسيكي. اللغة الروسية موجودة في قائمة اللغات المدعومة.

يمكنك تنزيل الإصدار 4.3.2 من ElevenClock أدناه

يقوم ElevenClock بالمزامنة تلقائيًا مع وقت الإنترنت بدقة ميلي ثانية واحدة. من الممكن تكوينه لمناطق زمنية مختلفة.
يتم تثبيت التطبيق ببضع نقرات بسيطة. نظرًا لأن البرنامج يتداخل مع مناطق معينة من النظام، يرجى ملاحظة أن Windows Defender قد يبدأ في إطلاق الإنذار، فلا تقلق. بعد هذا الإجراء البسيط، تظهر الساعة على جميع الشاشات - وتتكيف إعداداتها مع الخصائص المحددة في النظام.

29 أبريل 2024 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء