FreePrograms.me

صينية وميض 1.15.4

ربما قمت بشراء شاشتين أو أكثر لمساحة العمل الخاصة بك لأنك تريد زيادة الإنتاجية أو تحرير المزيد من مساحة العمل. يمكنك أيضًا مشاركة البيانات بسهولة بين الشاشات وفتح تطبيقات متعددة في نفس الوقت، خاصة أن نظام التشغيل Windows 10 يتمتع بقدرات ممتازة للعمل مع شاشات متعددة في وقت واحد. يحتوي على العديد من الميزات أكثر من بعض خيارات Windows الأقدم. ومع ذلك، هناك مجال واحد ينقصه وهو ضبط سطوع الشاشات. هذا هو المكان الذي تكون فيه صينية Twinkle في متناول يديك.

Twinkle Tray هي أداة مجانية تساعدك على التحكم في سطوع شاشات متعددة من مكان واحد. يضيف رمزًا إلى شريط المهام ويسمح لك بالوصول إلى إعدادات السطوع لجميع شاشات العرض المتوافقة. يعمل البرنامج مع شاشة عرض واحدة في كل مرة، لذا يمكنك اختيار ما تريد رؤيته عند سطوع كل شاشة. يتيح لك البرنامج أيضًا تغيير سطوع جميع الشاشات الخاصة بك مرة واحدة، ويعد Brightness Slider أداة مساعدة رائعة للتحكم في سطوع الشاشات المتعددة في نظام التشغيل Windows. يمكن استخدامه على الشاشات الخارجية وهو مشابه لخلاط الصوت لنظام التشغيل Windows. سيكتشف التطبيق زر الماوس الأيسر ويعرض رمزًا على شريط المهام عند المرور فوقه. سيسمح لك ذلك بالتحكم في سطوع الشاشات الخارجية من مكان واحد مناسب. يستخدم بروتوكول DDC/CI وWMI للتواصل مع الشاشات الخاصة بك ويقوم تلقائيًا بتطبيع الإضاءة الخلفية لنماذج الشاشات المختلفة.
مزايا البرنامج:

  • من الملائم أنه في الإعدادات يمكنك تعيين اختصارات لوحة المفاتيح لزيادة أو تقليل سطوع كل شاشة؛
  • وأخيرًا، إذا رغبت في ذلك، يمكن للتطبيق ضبط سطوع الشاشات تلقائيًا حسب الوقت من اليوم؛
  • يمكنك ضبط السطوع على مستوى أقل في المساء والليل لمنع عينيك من التعب الشديد.


يعد هذا التطبيق مثاليًا لك إذا كنت من مستخدمي Windows 10. فهو مخصص بحيث يتكامل بسلاسة مع واجهة Windows 10. بمجرد فتح التطبيق، لن تتمكن إلا من رؤية رمز في علبة النظام حيث يمكنك إدارة هذه الإعدادات بشكل أكبر.

يمكنك تنزيل إصدار الأداة المساعدة Twinkle Tray 1.15.4 أدناه

بعد التثبيت، يتوفر البرنامج في منطقة الإعلام، أي على شريط المهام بجوار الساعة. تتيح لك نقرة بسيطة على الرمز الخاص به تغيير سطوع الشاشة الذي تختاره على الفور.


02 مايو 2024 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء