FreePrograms.me

ايمو 1.4.10.1

في كثير من الأحيان تكون هناك حاجة للتواصل مع الأصدقاء أو الأقارب الذين يعيشون بعيدًا في الخارج، لكن القيام بذلك باستخدام الاتصالات الخلوية العادية يعد مكلفًا للغاية. مع تطبيق imo يمكنك إجراء المكالمات ولا داعي للقلق بشأن مدتها، لأن التطبيق مجاني تمامًا.

باستخدام Imo لنظام التشغيل Windows، يمكنك إرسال الرسائل والدردشة المرئية مع أصدقائك وعائلتك مجانًا، بغض النظر عن الجهاز الذي يستخدمونه.

  • إرسال عدد غير محدود من الرسائل الفورية؛
  • الدردشة الجماعية مع الأصدقاء والعائلة وزملاء السكن وغيرهم؛
  • مزامنة الدردشات مع الأجهزة المحمولة؛
  • وإجراء مكالمات فيديو ومكالمات صوتية عالية الجودة؛
  • مكالمات فيديو جماعية مع الأصدقاء والعائلة وزملاء السكن وغيرهم؛
  • مشاركة الصور ومقاطع الفيديو.
  • عبر عن نفسك بمئات الملصقات المجانية.

بغض النظر عن النظام الأساسي، ينتهي تثبيت IMO بالتسجيل الإلزامي. يتطلب الإجراء إدخال رقم الهاتف بالكامل، بما في ذلك رمز البلد ومشغل الهاتف المحمول. تسببت هذه الميزة في ظهور رسائل غير صحيحة تمامًا على الشبكة العالمية حول الحاجة إلى محاكي عند تشغيل برنامج المراسلة على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام التشغيل Windows 7 - 10/11.
في الواقع الوضع مختلف. هناك حاجة إلى محاكي على جهاز الكمبيوتر فقط أثناء عملية التسجيل، إذا كان المستخدم لا يريد استخدام جهاز محمول. يوصى بالاستغناء عن برامج الطرف الثالث عن طريق تثبيت IMO أولاً على هاتفك الذكي. هذه طريقة أبسط وأسرع لتثبيت برنامج المراسلة الفورية على العلاقات العامة.

IMO هو تطبيق متعدد المنصات يعمل بشكل بديل على هواتف iPhone وiPad وNokia الذكية التي تعمل بنظام Windows Mobile. لا توجد فروق خاصة بين إصدارات الهاتف المحمول من البرنامج. الوضع مشابه مع إصدارات الكمبيوتر الشخصي. ليس لدى برامج مراسلة IMO لأنظمة Windows وMacOS أي اختلافات ملحوظة.

يمكنك تنزيل إصدار الأداة المساعدة Imo 1.4.10.1 أدناه 

لا يتطلب إصدار سطح المكتب من برنامج messenger لنظام التشغيل Windows برامج جهة خارجية، ومحاكي Android على وجه الخصوص. يمكنك تعطيل الإعلانات في البرنامج من خلال اشتراك مدفوع يتم تفعيله مباشرة من تطبيق الهاتف المحمول.


08 مايو 2024 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء