FreePrograms.me

جوم بلاير 2.3.97 بناء 5367

GOM Player (GOM Player) هو برنامج يتم توزيعه مجانًا لنظامي التشغيل Windows وAndroid، وهو مصمم لتشغيل أي تنسيقات فيديو، وهو ما يميزه عن أي نظائره، ويمكن تنزيله من الموقع الرسمي. مطور البرنامج هي شركة Gretech الكورية الجنوبية. يشير الاختصار GOM إلى "Gretech Online Movie" والكلمة تعني "الدب" باللغة الكورية. ولذلك، تم اختيار مخلب الدب كرمز لهذا المنتج البرمجي. يتم إصدار البرنامج بخمس لغات: الكورية، الإنجليزية، الصينية؛ اليابانية والروسية. 

يتضمن عددًا كبيرًا من الوظائف التي توفر مستوى عالٍ من التشغيل. باستخدام هذا البرنامج، يمكنك تشغيل ملفات AVI التالفة أو التي لم يتم تنزيلها/الكتابة فوقها بشكل كامل.
يدعم GOM Player جميع صيغ الفيديو والصوت الحديثة، بما في ذلك الفيديو من الأجهزة المحمولة والكاميرات الرقمية، بالإضافة إلى تشغيل محتوى الإنترنت مباشرة من الإنترنت. 
إن تنوع التنسيقات المستخدمة هو نتيجة للدعم المدمج الذي يغطي جميع برامج الترميز الشائعة. إذا كان برنامج الترميز المطلوب مفقودا، فإن البرنامج نفسه يبحث عنه على الشبكة. وبالتالي، يقوم مشغل الوسائط بتشغيل جميع تنسيقات الفيديو التي يحتاجها المستخدم تقريبًا. ميزة أخرى مفيدة هي إعادة إنتاج الملفات التالفة والتي لم يتم تنزيلها. يدعم برنامج GOM Player وظائف مفيدة مثل لقطات الإطارات والتسجيلات الصوتية والترجمات بالإضافة إلى مخزن مؤقت كبير حيث يمكنك نسخ مواد الفيديو.
التنسيقات المدعومة: avi، divx، asx، asf، wmx، wmv، wvx، wm، mpg، dat، ifo، vob، m1v، m2v، tp، dmb، mp4، m4v، k3g، 3gp، skm، dmskm، lmp4، m ، MVB، MKV، OGM، جوم.
برامج الترميز المدمجة: AC3، OGG، XVID، DIV1، DIV2، DIV3، DIV4، DIV5، DIV6، DIVX، DX50، MP41، MP42، MP43، H263، AP41، MPG4، MP4S، M4S2، MP4V، BLZ0، MJPG، RMP4 ، DXGM، H264، ffmpeg.
هناك ميزة مثل وظيفة الترجيع إطارًا تلو الآخر، مما يزيد بشكل كبير من سرعة الترجيع.

تم تصميم المشغل بشكل أساسي لأجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام التشغيل Windows x32 وx64. لكن المطورين أصدروا أيضًا إصدارات للأجهزة التي تعمل بنظامي Android وiOS (الهواتف والأجهزة اللوحية)، بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل Mac OS، لذلك إذا لم يكن لديك جهاز غريب جدًا، فمن المرجح أن يعمل مشغل GOM غرامة على ذلك.

يمكنك تنزيل الإصدار 2.3.97 من GOM Player الإصدار 5367 أدناه

ومن الجدير بالذكر أيضًا حقيقة مهمة وهي أن GOM Player يتم توزيعه مجانًا تمامًا ولا يحتوي على إعلانات متطفلة. يمكن التوصية بهذا المشغل بأمان لمجموعة واسعة من المستخدمين نظرًا لراحته وبساطته.

14 يونيو 2024 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء