FreePrograms.me

اي ديفيندر 1.09

بينما نشعر جميعًا بالقلق بشأن الفيروسات وأحصنة طروادة وبرامج التجسس، فقد يكون هناك نوع آخر من المخاطر التي لا يتم اكتشافها عند استخدام أجهزة الكمبيوتر لدينا: أعيننا. كل تلك الساعات التي نقضيها في النظر إلى الشاشات يمكن أن يكون لها عواقب وخيمة على رؤيتنا. يعرف معظمنا بالفعل أننا بحاجة إلى أخذ قسط من الراحة بين الحين والآخر، ولكن كم منا يتذكر فعلًا القيام بذلك؟

إذا كنت بحاجة إلى القليل من المساعدة، يمكن أن يكون EyeDefender بمثابة تذكير لك. انت تحتاج. يتم التحكم فيه بالكامل تقريبًا من شريط المهام. ستقرر عدد المرات التي تريد أن تأخذ فيها فترة راحة والمدة التي تريدها - وكلاهما قابلان للتخصيص بالكامل - وبعد ذلك عليك فقط اختيار ما يحدث أثناء فترة الراحة.
هذا هو المكان الذي يأتي فيه EyeDefender حقًا. يمكنك اختيار الخيار الأكثر تواضعًا، أو نافذة منبثقة على شريط المهام، أو شيء أكثر وضوحًا - شاشة توقف افتراضية، أو مجلد يحتوي على صورك، أو صورة افتراضية لـ EyeDefender، أو سلسلة من تمارين العين. هذه التمارين بسيطة جدًا، ولكنها توفر راحة فعالة من وهج الشاشة. يمكنك إيقاف فترة الراحة باستخدام زر ESC إذا كنت بحاجة إلى ذلك، أو فقط انتظر حتى انتهاء الوقت. لا يعتقد الجميع أنهم بحاجة إلى مرخيات للعين، ولكن إذا كنت تفعل ذلك، فإن EyeDefender يعد خيارًا رائعًا.

بالإضافة إلى التذكيرات الأساسية، يمكن لـ EyeDefender أيضًا تشغيل عرض شرائح للصور من مجلد تحدده. سيتم عرض عرض الشرائح حتى نهاية الاستراحة. عرض الشرائح نفسه جميل ويحتوي على تأثيرات. يمكنك أيضًا اختيار شاشة توقف بدلاً من ذلك.

يمكنك تنزيل EyeDefender الإصدار 1.09 أدناه

يمكنك أيضًا استخدام هذا البرنامج للوقاية من أمراض الكمبيوتر الأخرى التي تتطلب فترات راحة قصيرة.

25 يونيو 2024 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء