FreePrograms.me

محرر الفيديو المجاني VSDC 9.1.5

تم تصميم محرر الفيديو لتحرير ملفات الفيديو وإنشاء مقاطع فيديو متفاوتة التعقيد باستخدام مجموعة متنوعة من تأثيرات الفيديو والصوت. يتمتع البرنامج بوظائف وقدرات رائعة وفي نفس الوقت واجهة بسيطة وبديهية تسمح لك بإنشاء ملفات الفيديو الخاصة بك بأقل جهد.
يمكنك تنزيل VSDC Free Video Editor واستخدامه مجانًا تمامًا دون أي قيود (بدون فترة تجريبية، ولا علامات مائية، ولا إعلانات). لكن لديك الفرصة لمساعدة المشروع من خلال الاشتراك في خدمة الدعم الفني.
ينتمي محرر الفيديو إلى فئة محرري الفيديو غير الخطيين. هذا يعني أنه، على عكس معظم المحررين، حيث يحل مشهد محل مشهد آخر، في محررنا، يمكن وضع كل كائن تحرير في أي مكان على المسرح ويكون له أي حجم. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تتغير المعلمات المختلفة وموضع وشكل الكائنات بشكل تعسفي بمرور الوقت.

يمكنك تطبيق العديد من تأثيرات الفيديو والصوت على أي كائن تقريبًا في محرر الفيديو لتحقيق النتيجة التي تحتاجها. نظرًا لأن عدد تأثيرات الفيديو المختلفة كبير جدًا، يتم تقسيمها جميعًا إلى خمس فئات: تصحيح ألوان كائن ما، وتحويل كائن ما، وتطبيق مرشح فيديو على كائن ما، وتأثيرات أخرى وتأثيرات الانتقال من كائن إلى آخر.
مزج الأوضاع والمرشحات.
هناك طريقة أخرى لتغيير مظهر الفيديو الخاص بك ليناسب تفضيلاتك وهي استخدام أوضاع المزج. امنح مقاطع الفيديو الخاصة بك مظهرًا فريدًا واحترافيًا من خلال مجموعة من الخيارات القابلة للتخصيص. يمكن للمبتدئين والمستخدمين الذين يرغبون في تقليل وقت التحرير تطبيق مرشحات أنيقة - بنقرة واحدة.
قناع.
يتيح لك VSDC Free Video Editor إنشاء أقنعة من أنواع وأشكال مختلفة لتسليط الضوء عليها، بالإضافة إلى القدرة على طمس وإخفاء عناصر معينة من الفيديو. يمكن استخدام القناع لتطبيق تأثيرات خاصة داخل وخارج منطقة القناع. في أغلب الأحيان، يتم استخدام القناع عندما يكون من الضروري طمس الوجه للحفاظ على الخصوصية الشخصية، وكذلك لإزالة الأشياء/العلامات غير المرغوب فيها من لقطات الفيديو.
وحدة تتبع الحركة.
تتيح لك وحدة تتبع الحركة تتبع حركة أي كائن في الفيديو، ثم تعيين المسار الناتج لكائن آخر - على سبيل المثال، توقيع أو قناع أو صورة أو رمز. باستخدام هذه الأداة، يمكنك بسهولة إنشاء قناع رقابة لجسم متحرك أو تسمية توضيحية تتبع العنصر الذي يشير إليه.
تصدير سريع إلى الشبكات الاجتماعية.
ستساعدك ملفات تعريف التصدير الخاصة على إعداد مقاطع الفيديو للنشر على شبكات التواصل الاجتماعي Facebook وYouTube وInstagram وTwitter وVimeo، مما يوفر عليك متاعب اختيار التنسيق المطلوب والإعدادات الضرورية الأخرى.
دقة البكسل الفرعي.
يتم وضع الكائنات على المشهد بدقة بكسل فرعية، مما يسمح بحركة سلسة ودوران وتحويل وتحديد موضع دقيق بالنسبة لبعضها البعض.
يدعم جميع الصيغ الشعبية.
يدعم محرر الفيديو الخاص بنا جميع تنسيقات الفيديو والصوت وبرامج الترميز الخاصة بالوسائط المتعددة تقريبًا، بالإضافة إلى تنسيقات الصور. لذلك، على عكس برامج التحرير الأخرى التي تدعم مجموعة معينة فقط من التنسيقات، لن تحتاج إلى أدوات تحويل إضافية لتحرير الملف الذي تحتاجه.
تصدير 4K وHD.
يعد VSDC حاليًا محرر الفيديو المجاني الوحيد الذي يسمح لك بتصدير مقاطع الفيديو باستخدام برنامج الترميز H265/HEVC الجديد. وهذا يضمن إخراجًا عالي الجودة مع الحد الأدنى من حجم الملف، وهو عامل مهم جدًا عند معالجة الفيديو بدقة 4K وHD.
إنشاء مقاطع فيديو لأجهزة الوسائط المتعددة.
بفضل نظام الملفات التعريفي المدمج، يمكنك بسهولة إنشاء مقاطع فيديو لمعظم أجهزة الوسائط المتعددة الشائعة، مثل مشغلات DVD، وiPod/iPhone/iPad، وPSP، وأي هواتف ذكية وهواتف، وSony PlayStation، وXbox، وZune، وArchos، وiRiver، وCreative مشغلات Zen و Blackberry و MP4 وغيرها.
العمل مع المخططات.
ستتمكن من إنشاء أنواع مختلفة من المخططات بما في ذلك ثلاثية الأبعاد: الرسم البياني، المخطط المكدس، المخطط المبعثر، المخطط الفقاعي، المخطط الخطي، مخطط الارتباط، المخطط الديناميكي، المخطط التدريجي، المخطط الخطي، المخطط الخطي المعبأ، المخطط الخطي المملوء، المخطط الخطي المكدس مع مخطط شريحة مملوء ومكدس مع تعبئة، مخطط نطاق، مخطط جانت، مخطط دائري، مخطط دائري ثلاثي الأبعاد، حلقة ثلاثية الأبعاد، مخطط مبعثر راداري، مخطط خطي راداري، مخطط خطي راداري مع تعبئة، مخطط شريحة رادارية، مخطط شريحة رادارية مع تعبئة، قمع ، الهرم، الهرم ثلاثي الأبعاد، الرسم البياني الشريطي المالي، مخطط الشمعدان المالي. تكمن خصوصية هذه الكائنات في القدرة على العمل مع البيانات التي تغير قيمتها بمرور الوقت، ويمكن أن تتغير مجموعة البيانات نفسها ديناميكيًا. بالإضافة إلى ذلك، فإن مظهر المخططات قابل للتخصيص بالكامل (مظهر الرسوم البيانية، ومحاور الإحداثيات، بما في ذلك المحاور المخصصة، ووسائل الإيضاح، وأسماء الرسوم البيانية والمحاور، وخطوط التحديد، والتسميات على المحاور والعناصر الأخرى)، مما سيسمح لك بإنشاء المخططات بدقة الرسوم البيانية التي تحتاجها. وتسمح لك أنظمة الألوان المضمنة باختيار المظهر الأكثر ملاءمة لمخططاتك بسرعة.
مكتبة ملفات الفيديو (مخطط لإصدار مستقبلي).
يتيح لك محرر الفيديو إنشاء مكتبتك الخاصة من ملفات الوسائط المتعددة، مع وصف موجز أو تفصيلي لكل منها. سيسمح لك ذلك بتنظيم ملفات الوسائط الخاصة بك وتسهيل العثور على الملفات والوصول إليها.
تثبيت الفيديو.
إن جودة المواد الملتقطة باستخدام الطائرات بدون طيار أو كاميرات الحركة أو الأجهزة الأخرى عند التسجيل أثناء التنقل غالبًا ما تترك الكثير مما هو مرغوب فيه. يمكن لأداة التثبيت VSDC أن تكون بمثابة حامل ثلاثي القوائم افتراضي، مما يزيل الاهتزاز أو عيوب الفيديو الأخرى الناتجة عن حركة الكاميرا، ويحولها إلى صورة فيديو ذات جودة أعلى بكثير.
تحميل مقاطع الفيديو على الفور على موقع يوتيوب.
لا يتيح لك VSDC Free Video Editor إمكانية الاستفادة من الملفات الشخصية للتصدير إلى الشبكات الاجتماعية فحسب، بل يتيح لك أيضًا تحميل مقاطع الفيديو على YouTube مباشرة من التطبيق ببضع نقرات فقط.
المدمج في أداة حرق DVD.
يشتمل محرر الفيديو أيضًا على أداة مساعدة لنسخ أقراص DVD، والتي لن تتيح لك إنشاء مقاطع فيديو فحسب، بل أيضًا نسخها على أقراص.
محول ملفات الفيديو.
تم تصميم التطبيق لتحويل ملفات الفيديو بسرعة من تنسيق إلى آخر. يحتوي على إمكانيات تحرير الفيديو الأساسية: إزالة الأجزاء غير الضرورية، وتقسيم الفيديو إلى أجزاء ودمج عدة ملفات في ملف واحد.
مدير تنزيل الفيديو.
باستخدام هذه الأداة المساعدة، يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو من مواقع مختلفة وعرضها باستخدام المشغل المدمج وتحويلها إلى تنسيق الفيديو الذي تحتاجه. يدعم البرنامج عددًا كبيرًا من خدمات الويب المختلفة ويسمح لك بتنظيم مجموعات من مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها.
تسجيل الفيديو من سطح المكتب الخاص بك.
يحتوي محرر الفيديو على أداة مساعدة مدمجة لالتقاط صورة من سطح المكتب وتسجيلها في ملف فيديو على الكمبيوتر لاستخدامها لاحقًا في المحرر.
التقاط وتسجيل الفيديو من الأجهزة الخارجية.
من الممكن أيضًا التقاط الفيديو من موالفات الفيديو المختلفة وكاميرات الويب وكاميرات IP وحفظ الفيديو الناتج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بتنسيق مخصص لمزيد من التحرير.

يحتوي VSDC Free Video Editor على العديد من الميزات. للبدء، يمكنك تطبيق المرشحات على مقاطع الفيديو الخاصة بك والمرئيات الأخرى. وهي لا تقتصر على تراكب البني الداكن النموذجي، ولكنها مقسمة إلى مكتبات مثل تأثيرات انتقال كائنات درجات الألوان والمؤثرات الخاصة. يمكنك اللعب بمقايضات الوقت وتغييرات المشهد، أو تطبيق مرشحات بنقرة واحدة لتوفير الوقت. تم تصميم كل شيء بتحرير سلس. بفضل دعم التنسيق الواسع جدًا والتقاط الفيديو، يقطع هذا البرنامج المجاني البسيط شوطًا طويلًا نحو منافسة حزم تحرير الفيديو الكبيرة.
ستساعدك ملفات تعريف التصدير الخاصة على إعداد مقاطع الفيديو للنشر على شبكات التواصل الاجتماعي Facebook وYouTube وInstagram وTwitter وVimeo، مما يوفر عليك متاعب اختيار التنسيق المطلوب والإعدادات الضرورية الأخرى.

محرر فيديو جيد للتحرير غير الخطي يمكنه العمل مع تنسيقات فيديو مختلفة وتطبيق عدد كبير من التأثيرات. يمكنك بسهولة دمج عدة مقاطع فيديو في مقطع واحد كبير، ويمكنك إضافة الصوت الخاص بك إلى الفيديو، وإضافة نص، وتحريك الكائنات على جدول التحرير، وإضافة انتقالات جميلة، وتطبيق المرشحات والتأثيرات.

03 يوليو 2024 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء