FreePrograms.me

4K يوتيوب إلى MP3

حفظ الصوت بسرعة وسهولة. ما عليك سوى لصق الرابط في التطبيق أو البحث عن ما تريد تنزيله في المتصفح المدمج. استمتع بالاستماع إلى الموسيقى والكتب الصوتية والبودكاست والمحتويات الصوتية الأخرى دون الاتصال بالإنترنت على جميع أجهزة سطح المكتب والأجهزة المحمولة.

احفظ الصوت بشكل أسرع عن طريق تنزيل ملفات متعددة مرة واحدة. قم بتحويل قوائم تشغيل YouTube الكاملة وحتى القنوات إلى ملفات MP3 وM4A وOGG. أدخل عدة روابط لمقاطع فيديو فردية مرة واحدة.
برنامج سهل الاستخدام إلى حد ما، مصمم لتنزيل المقاطع الصوتية من ملفات الفيديو ويعمل مع YouTube وFacebook وVimeo. بعد أن يجد البرنامج الرابط المطلوب في المخزن المؤقت، سيبدأ التنزيل تلقائيًا. قبل ذلك، يمكنك بالفعل تحديد تنسيق الصوت الذي تريد حفظ النتيجة به، MP3 أو M4A أو OGG، ويمكنك تنزيل 4K YouTube إلى MP3 أدناه .
لا توجد إعدادات معقدة، ولا شيء غير ضروري، فقط تنزيل الصوت. التنزيل سهل وممتع، ما عليك سوى نسخ الرابط من متصفحك والنقر على "لصق عنوان URL".
استمتع بالمسارات الصوتية في أي وقت وفي أي مكان وبدون اتصال بالإنترنت.
ميزات 4K يوتيوب إلى MP3:

  • يستخرج الصوت من فيديو YouTube ويحفظه بجودة عالية بتنسيق MP3 أو M4A أو OGG؛
  • يسمح لك بتنزيل قوائم تشغيل أو قنوات YouTube بأكملها وإنشاء ملفات m3u؛
  • يقوم بتحميل المقاطع الصوتية التي تم تنزيلها إلى iTunes تلقائيًا للاستماع إليها على جهاز iPhone أو iPod الخاص بك؛
  • الاستماع إلى الموسيقى باستخدام مشغل الموسيقى المدمج؛
  • وتنزيل الصوت من المواقع الشهيرة مثل Vimeo، وSoundCloud، وFlickr، وFacebook، وDailyMotion؛
  • يسمح لك بتحميل الكتب الصوتية من اليوتيوب؛
  • يستخرج الصوت من الفيديو المضمن في صفحات HTML.

هناك الحد الأدنى من الإعدادات، والدعم الروسي متاح، بشكل عام، تحتاج فقط إلى تحديد تنسيق الصوت الناتج، وتحديد المجلد حيث سيتم حفظ النتيجة، ثم سيقوم البرنامج نفسه باعتراض الروابط.

يتمتع البرنامج بسرعة عالية في تنزيل وتحويل الصوت، كما يوفر مستوى عاليًا من الأمان والخصوصية للمستخدمين. يمكنك معاينة الملفات التي تم العثور عليها قبل تنزيلها واختيار الملفات التي تحتاجها فقط. يتيح لك البرنامج أيضًا إجراء نسخ احتياطي للبيانات وتخزينها على محرك أقراص محلي أو سحابي.
هذا تطبيق مفيد وسهل الاستخدام للغاية. يحب معظم الأشخاص في التعليقات على الإنترنت برنامج 4K YouTube to MP3 نظرًا لإمكانياته. لم يكن من السهل أبدًا تحويل جميع مقاطع الفيديو التي تحتاجها. أنا شخصياً أحب هذا البرنامج، الدعم الروسي، الوضع الدفعي، مقاطع الفيديو من الصغيرة إلى الكبيرة، سرعة العمل، العديد من التنسيقات، أوصي به.

يمكنك تنزيل برنامج 4K YouTube to MP3 الإصدار 5.4.2.0098 مجانًا أدناه

ماذا يمكن أن يكون هذا البرنامج مفيدا؟ لتحرير مقاطع الفيديو التي تحتاج إلى دمج الموسيقى فيها، ولتنزيل الكتب الصوتية والمحتويات المفيدة الأخرى. كل شيء واضح فيما يتعلق بالمؤلفات الموسيقية.

07 يوليو 2024 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء