FreePrograms.me

المنبه - المنبه للكمبيوتر

Alarm Clock - компьютерный будильник

في أغلب الأحيان نستخدم المنبه على هاتفنا. وهذا أمر مريح جدًا حقًا، نظرًا لأن كل هاتف يحتوي على منبه مدمج. ولكن تجدر الإشارة إلى أن العديد من مستخدمي الكمبيوتر يقومون بتثبيت برامج المنبه عليهم أيضًا. وهذا هو البرنامج الذي سنتحدث عنه اليوم. لماذا على الاطلاق؟ ضبط المنبه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ سيطرح العديد من المستخدمين هذا السؤال. لكن يجب أن تعترف بأن الكمبيوتر بالنسبة للكثيرين منا يعمل على مدار الساعة. والمنبه الإضافي لن يؤذي أحداً. بالإضافة إلى ذلك، فإن منبه الكمبيوتر لديه وظائف أكثر من المنبه الموجود على الهاتف.

يعد برنامج Alarm Clock مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن منبه بسيط وعالي الجودة لأجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. يمكن الإشارة على الفور إلى أن هذا البرنامج عبارة عن منبه مريح وبسيط للغاية، والذي بدوره لديه بعض الوظائف الإضافية الجيدة.

باستخدام برنامج المنبه، يمكنك ضبط عدد المنبهات التي تحتاجها، مع إعطاء كل منها إعدادات فردية. ليس من الصعب تخمين أنه باستخدام إعدادات البرنامج، يمكنك ضبط كل من الإنذارات الفردية والمتكررة. يمكن للمستخدم أيضًا تحديد أيام الأسبوع ونغمة التنبيه والتذكيرات النصية للإنذارات وغير ذلك الكثير.

يحتوي تطبيق Alarm Clock على مجموعة من الألحان المدمجة التي يمكنك ضبطها كنغمة تنبيه. إذا كانت الألحان المضمنة لا تناسب المستخدم، فيمكنه بسهولة ضبط أي لحن MP3 موجود على جهاز الكمبيوتر الخاص به كإشارة إنذار.

ومن الجدير بالذكر أيضًا ميزة أخرى رائعة لبرنامج Alarm Clock. باستخدام هذا البرنامج، يمكنك وضع جهاز الكمبيوتر الخاص بك في وضع السكون وعدم الخوف من النوم الزائد. برنامج Alarm Clock قادر على إيقاظ الكمبيوتر بشكل مستقل من وضع السكون لتشغيل المنبه المضبوط فيه.

يمكنك قول بضع كلمات حول الواجهة والنظام الأساسي المعتمد للبرنامج. واجهة المنبه بسيطة للغاية. لديها لغتين، وهما الروسية والإنجليزية. المنبه يعمل على أجهزة الكمبيوتر مع تثبيت نظام التشغيل Windows. إذا كنت بحاجة إلى منبه كمبيوتر عالي الجودة، فقم بتثبيت برنامج المنبه.

تحميل برنامج المنبه مجانا


حمل البرنامج من الموقع الرسمي http://www.softportal.com/getsoft-34437-free-alarm-clock-2.html
01 مايو 2015 1
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. شطي
    شطي
    5 ديسمبر 2023 16:55
    هناك مثل هذا المنبه. على سبيل المثال، ليس لدي واحدة حقيقية.