FreePrograms.me

آيفون 5 وسيري

IPhone 5 и Siri
على الرغم من أن هاتف iPhone 5 يعتبر طرازًا قديمًا، إلا أنه لا يزال يتمتع ببعض الشعبية، وغالبًا ما يمكنك رؤيته في أيدي بعض المستخدمين. علاوة على ذلك، فإن آخر تحديث من شركة Apple متوفر حاليًا في إعدادات هذا الجهاز. هذه المرة قامت الشركة بإجراء تغييرات خطيرة جدًا على نظام التشغيل. بعض الناس أحب ذلك، والبعض الآخر لا. كما هو متوقع، تم إجراء تغييرات طفيفة على سيري. كيفية استخدام سيري على اي فون 5؟

ومع ذلك، بشكل عام، يبقى كل شيء كما كان من قبل:
  1. انتقل إلى الإعدادات وانقر رئيسي.
  2. التالي نجد العمود سيريقم بتنشيط الوظيفة وتحقق من توفر الإنترنت.
  3. اضغط مع الاستمرار على المفتاح Домойوجهاز iPhone 5 الخاص بك جاهز للاستماع إليك.

باستخدام Siri، يمكنك العثور على الاتجاهات وضبط المنبه وتشغيل الموسيقى وحتى إرسال رسالة. يمكنك أيضًا محاولة الدردشة مع الجهاز حول موضوعات مجردة، حيث لا يوجد عمليًا حد لعدد الأوامر، وسيكون إدراجها جميعًا أمرًا صعبًا على الأقل. في بعض الأحيان يمكن للأداة أن تجيب على السؤال الأكثر صعوبة.

يا ميزة سيري

إذا كان جهاز iPhone 5 الخاص بك متصلاً بمصدر طاقة، فيمكنك استخدامه دون لمسه. يكفي أن نقول ذلك عن قرب "يا Siri"وسيظهر المعتاد على الشاشة مرة أخرى: "كيف يمكنني أن أقدم المساعدة؟".

IPhone 5 и Siri


هذه الوظيفة مريحة بشكل خاص عند قيادة السيارة. يمكنك التحكم بالجهاز دون تشتيت انتباهك عن القيادة. علاوة على ذلك، نظرًا لأن Apple قامت بعمل جيد جدًا في التعرف على الكلام، فلا داعي للقلق من أنه بدلاً من إرسال رسالة إلى صديقك، سيقوم الجهاز بضبط المنبه على الساعة 5 صباحًا، أي. لن تحتاج إلى تشتيت انتباهك بشاشة هاتفك الذكي مرة أخرى.

التواصل مع سيري عبر سماعة الرأس

تحظى سماعة EarPods بشعبية خاصة ليس فقط بين مالكي iPhone 5، ولكن أيضًا بين مستخدمي Apple الآخرين. وهذا ليس مفاجئا، لأنه مريح وله صوت جيد جدا.



ليس سراً أن EarPods يمكنها مساعدتنا في التحكم في أجهزتنا. ما عليك سوى الضغط باستمرار على الزر الأوسط في سماعة الرأس وانتظر إشارة الصوت - وستكون هذه علامة على أن Siri جاهز للاستماع إليك وتنفيذ أوامرك. يمكن أن يكون هذا مناسبًا بشكل خاص للأشخاص المشاركين في الألعاب الرياضية. لن تضطر إلى إخراج هاتفك من جيبك مرة أخرى لتعيين تذكير أو الاتصال بصديقك.
27 أكتوبر 2016 1
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. Diz1k
    Diz1k
    6 ديسمبر 2023 21:13
    لم أكن أعلم أنه يمكنك إنشاء سيري على iPhone 5، إنه أمر مثير للاهتمام للغاية