FreePrograms.me

التحقق من صحة iPhone 5S

Проверяем iPhone 5S на подлинность

اليوم سننظر في المصادقة باستخدام مثال محدد. كمثال، سنأخذ هاتفًا ذكيًا من شركة Apple الأكثر شهرة. دعونا نتحدث عن كيف التحقق من صحة هاتف iPhone 5S. غالبًا ما تنشأ أسئلة مماثلة عند شراء الهواتف المستعملة. سيساعدك التحقق من صحة جهازك في الوقت المناسب على تجنب الأنشطة الاحتيالية. أسهل طريقة لمصادقة جهاز iPhone 5S هي استخدام الموقع الرسمي للشركة المصنعة، والذي يمكنك فتحه v متصفح lyubom. سيُطلب منك في الموقع إدخال الرقم التسلسلي للجهاز والنقر فوق زر معين للتحقق. رابط الموقع تجدونه في نهاية المقال.
Проверяем iPhone 5S на подлинность

إذا كنت قد اشتريت للتو هاتفًا ذكيًا من أحد المتاجر وكان أصليًا حقًا، فسيشير الموقع إلى رسالة تتضمن سلسلة جهازك وطلبًا لتنشيطه. يشير الرقم التسلسلي للهاتف الذي تدخله على الموقع إلى أن الهاتف أصلي. تشير رسالة التفعيل إلى أنه لم يستخدم أحد الهاتف من قبل.

إذا كنت قد استخدمت الهاتف بالفعل، فسوف تكتشف ذلك أيضًا على الموقع الرسمي. يتم أيضًا إدخال الرقم التسلسلي للجهاز. إذا أعطاك الموقع معلومات عن الجهاز فهو أصلي. وبما أن الهاتف كان قيد الاستخدام، على عكس الخيار الأول، فإن الموقع سيشير إلى ما يلي: انتهاء فترة الضمان، وهل تم إصلاح الهاتف أم لا. من السهل جدًا التحقق من صحة جهاز iPhone 5S. فقط اتبع الرابط الذي ستجده بعد المقال واتبع التعليمات.
11 مايو 2016 1
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. Diz1k
    Diz1k
    6 ديسمبر 2023 22:01
    لقد قمت بالفعل بفحص جهاز iPhone الخاص بي، فهو مثالي والأهم من ذلك أنه حقيقي.