FreePrograms.me

نحن نتحقق من هواتف Xiaomi الذكية للتأكد من صحتها

Проверяем смартфоны Xiaomi на подлинность

في كثير من الأحيان يكون لدى المستخدمين سؤال منطقي تمامًا: كيف يمكن التحقق من ما اشتروه للتو؟ الهاتف للأصالة؟ توافق على أن هذا سؤال معقول ومنطقي تمامًا، نظرًا لأن قلة من الناس يريدون دفع مبالغ زائدة واستخدام هاتف غير أصلي بشكل عام. اليوم سنتحدث عن الهواتف الذكية من شركة Xiaomi الصينية، وهي كيفية التحقق من أصالتها. هناك طرق عديدة للتحقق من صحة الهاتف. بالنسبة للهواتف الذكية Xiaomi، سننظر في طريقتين من شأنها أن تساعدك على تحديد صحة الجهاز بدقة أكبر.

الطريقة الأكثر ملاءمة ودقة للتحقق من هاتفك هي التحقق باستخدام تطبيق Xiaomi الرسمي. التطبيق يسمى مكافحة وهمية. قم بتنزيل التطبيق وتشغيله. بعد هذا عليك أن تختار "إنتاجي"وضع الطاقة. للقيام بذلك، انقر فوق العنصر"التثبيت يدويًا" ثم حدد "إنتاجي".

ثم عليك الضغط على الزر "ابدأ التحقق". بعد ذلك، عليك الذهاب إلى الموقع من خلال متصفح جهاز الكمبيوتر الخاص بك https://jd.mi.com ومسح رمز الاستجابة السريعة الموجود عليه من خلال التطبيق. بعد ذلك، سيبدأ التحقق وبعد بضع ثوان ستظهر نتيجة الأصالة على شاشة جهازك. اللون الأخضر يتوافق مع الهاتف الأصلي، واللون الأحمر يعني أن هاتفك الذكي ليس أصليًا.

عند شراء هاتف، يوجد رمز خاص على العلبة. إنه موجود أسفل الطبقة الواقية التي تحتاج إلى مسحها وإدخال هذا الرمز على الموقع http://www.mi.com/verify. يتكون هذا الرمز من 20 حرفًا، يجب عليك إدخالها في الموقع أعلاه من خلال الذهاب إليه v متصفح lyubom. إذا ظهرت علامة اختيار في دائرة خضراء بعد إدخال الرمز، فيمكنك التأكد من أن هاتف Xiaomi الخاص بك أصلي. ناقشت هذه المقالة طريقتين للتحقق من أصاله هاتف Xiaomi. هذه الطرق هي الأكثر دقة.

تحميل برنامج مكافحة التزييف مجانا


تحميل البرنامج من الموقع الرسمي https://miui.su/antifake
07 فبراير 2016 3
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. اناتولي
    9 أبريل 2017 13:09
    مساء الخير من فضلك أخبرني ماذا يعني هذا النقش: "502 بوابة سيئة. تلقى الخادم الوكيل استجابة غير صالحة من خادم رئيسي" (ترجمتها الحرفية واضحة بالنسبة لي)، والتي تظهر على شاشة شاشة الكمبيوتر أثناء المحاولات المتكررة للتحقق من الأصالة باستخدام رمز الاستجابة السريعة "Xiaomi" "Mi In-Ear Headphones" الذي وصل بالأمس؟ لقد قمت بإجراء عملية التحقق عدة مرات، ولكن الرسالة أعلاه تستمر في الظهور؟ هل هذا يعني أنني، بأموالي الخاصة، اشتريت نسخة مزيفة جدًا جدًا على Ali Express، والتي لا يمكن حتى قراءة رمز الاستجابة السريعة الخاص بها؟
  2. كايت.15
    10 أبريل 2017 18:43
    أناتولي، يخبرك هذا الخطأ أن هذا العنوان غير موجود أو أن الخادم لا يستجيب. لسوء الحظ، في هذه الحالة، نعم، لديك احتمالية كبيرة لامتلاك سماعات رأس غير أصلية. حاول استخدام تطبيق آخر لقراءة رموز QR، ولكن من غير المرجح أن يحقق ذلك نتائج إيجابية.
  3. ديسفيرتي
    ديسفيرتي
    4 ديسمبر 2023 23:00
    لم أكن أعتقد أبدًا أنه من الممكن أيضًا أن تكون شركة Xiaomi مزيفة