FreePrograms.me

تحميل صور القرص من Gizmo Drive

Монтируем образы дисков с Gizmo Drive

يعد تثبيت أي برنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أمرًا بسيطًا للغاية. يجب على المستخدم أخذ ملف التثبيت، وبالتالي تشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص به. يمكن تنزيل البرنامج من الإنترنت أو نقله إلى محرك أقراص فلاش من كمبيوتر آخر أو ببساطة أخذه من قرص التثبيت. دعونا نتحدث عن لحظة تنزيل البرنامج من الإنترنت. في كثير من الأحيان، يتم تنزيل البرامج كأرشيف، ولكن، على سبيل المثال، يتم تنزيل العديد من الألعاب كصور قرص. صورة القرص هي ملف يحتوي على نسخة كاملة وبنية نظام الملفات. باختصار، صورة القرص هي نسخة كاملة من القرص الحقيقي. تجدر الإشارة على الفور إلى أنه يمكن تقديم صورة القرص في شكل أقراص مضغوطة وأقراص DVD افتراضية. وبناء على ذلك، للعمل مع هذه الأقراص، تحتاج إلى برنامج معين.

اليوم هناك الكثير من البرامج لهذه الأغراض. سنلقي نظرة على برنامج Gizmo Drive. الغرض الرئيسي من هذا البرنامج هو إنشاء محركات أقراص افتراضية ومحاكاة صور القرص. مع هذا البرنامج يمكنك إنشاء العديد من الأقراص الافتراضية. علاوة على ذلك، يمكن تركيب كل قرص افتراضي بإعدادات منفصلة.

تجدر الإشارة على الفور إلى الميزة الرائعة لبرنامج Gizmo Drive: بمساعدته يمكنك إنشاء 26 محرك أقراص افتراضيًا. وكما هو مذكور أعلاه، يمكن أن يكون لكل قرص إعداداته الفردية الخاصة به. يمكنك أيضًا الإشارة هنا إلى أن هذا البرنامج قادر على الإنشاء صور ايزو سواء من القرص أو من المجلد.

هناك بعض الميزات الأخرى المثيرة للاهتمام والمفيدة لبرنامج Gizmo Drive. باستخدام هذا البرنامج يمكنك حرق الصور من وسائط CD/DVDوضغط الملفات وفك ضغطها وترميز الصور عالية الدقة باستخدام قاعدة بيانات التعريف. ومن الجدير بالذكر أيضًا أن Gizmo Drive يدعم عددًا لا بأس به من تنسيقات الملفات المختلفة.

البرنامج ذو واجهة واضحة جدا . على الرغم من أن واجهة البرنامج باللغة الإنجليزية بالكامل، إلا أن Gizmo Drive سهل الاستخدام تمامًا. ويمكن الإشارة هنا أيضًا إلى أن هذا البرنامج لديه القدرة على التكوين "مفاتيح التشغيل السريع". إذا كنت بحاجة إلى برنامج لتحميل صور القرص الظاهري، فيجب عليك استخدام برنامج Gizmo Drive.

تحميل جيزمو درايف مجانا


حمل البرنامج من الموقع الرسمي http://www.softportal.com/getsoft-17594-gizmo-drive-2.html
01 مايو 2015 2
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. شطي
    شطي
    5 ديسمبر 2023 16:56
    اعتدت على تحميل الصور في Gizmo. برنامج عظيم لهذا.