FreePrograms.me

كيفية استخدام محاكي DOSBox؟

Как пользоваться эмулятором DOSBox?

اليوم سنتحدث بمزيد من التفصيل عن واحد برنامج المحاكي. تسمى DOSBox. لقد قمنا بمراجعة هذا البرنامج بالتفصيل وبالتالي لن نكرر أنفسنا. دعونا نتحدث عن كيفية استخدام هذا المحاكي. اذا هيا بنا نبدأ. تحتاج أولاً إلى تثبيت DOSBox على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك تحميل هذا البرنامج مباشرة من موقعنا.

سنلقي نظرة على أسهل طريقة للعمل مع محاكي DOSBox. بمجرد تثبيت هذا المحاكي، يجب أن يظهر الرمز الخاص به على سطح المكتب. أنت الآن بحاجة إلى تنزيل اللعبة لهذا المحاكي. إذا لم تكن قد فعلت هذا بعد، فهذا هو الوقت المناسب.

في أغلب الأحيان، يتم تنزيل ألعاب DOSBox على أنها أرشيف. وفقا لذلك، سوف تحتاج إلى فك الأرشيف الذي تم تنزيله مع اللعبة. كالعادة، بعد ذلك سوف ينتهي بك الأمر مع الكثير من الملفات التي تم فك ضغطها.

ومن الجدير أيضًا معرفة أن ألعاب المحاكي يتم تشغيلها بملفات ذات امتدادات Bat أو exe أو com. لبدء اللعبة، يجب عليك فتح ملف يحمل اسم اللعبة التي قمت بتنزيلها وأحد هذه الامتدادات.

لم يتبق سوى القليل جدا. انتقل إلى مجلد اللعبة وابحث عن ملف التشغيل. لبدء اللعبة، تحتاج إلى سحب ملف التشغيل مباشرة إلى اختصار DOSBox الموجود على سطح مكتب الكمبيوتر. يظهر هذا بمزيد من التفاصيل في لقطة الشاشة أدناه.
Как пользоваться эмулятором DOSBox?
إذا اتبعت جميع الخطوات المذكورة أعلاه، فيمكنك بسهولة تشغيل أي لعبة على محاكي DOSBox.
16 أكتوبر 2015 1
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. شطي
    شطي
    6 ديسمبر 2023 19:14
    محاكي مثير للاهتمام. يختلف تمامًا في الهيكل عن نفس Bluestacks.