FreePrograms.me

محاكي بلاي ستيشن المحمول

Эмулятор PlayStation Portable

من المحتمل أيضًا أن يكون العديد من الأشخاص على دراية بوحدة تحكم PlayStation المحمولة. بالفعل من الاسم يمكنك تخمين أننا نتحدث عن وحدة تحكم ألعاب محمولة. لا يزال العديد من الأشخاص يمتلكون جهاز PlayStation Portable، ولكن اليوم توقف دعم وحدة الألعاب هذه. ومع ذلك، إذا كنت تريد ممارسة الألعاب على وحدة التحكم هذه، فيمكنك استخدام المحاكي الخاص بها. يُفهم المحاكي، على سبيل المثال، على أنه برنامج كمبيوتر يكرر إجراءات شيء ما كليًا أو جزئيًا. اليوم هناك الكثير المحاكيات المختلفة. محاكي الصيد والقنص ومحاكي أنظمة التشغيل القديمة وغيرها الكثير. لكننا سنتحدث عن محاكي PlayStation Portable.

لن نخوض في التفاصيل حول ماهية محاكي وحدة التحكم في الألعاب. دعونا نتحدث عن قدراتها الرئيسية.

لذلك، باستخدام محاكي PlayStation Portable، يمكنك تشغيل جميع الألعاب المتوفرة تقريبًا لوحدة تحكم ألعاب PlayStation Portable. علاوة على ذلك، ستتمتع العديد من الألعاب بدقة FULL HD.

أما بالنسبة للخصائص التقنية، فإن محاكي PlayStation Portable سيعمل على أجهزة الكمبيوتر مع تثبيت نظام التشغيل Windows. علاوة على ذلك، فمن المستحسن أن يكون لديك جهاز كمبيوتر جيد إلى حد ما. ومن الجدير بالذكر أنه تم تصحيح العديد من أوجه القصور في الإصدار الأخير من هذا المحاكي. هل تريد تشغيل PlayStation Portable، ولكن ليس لديك وحدة التحكم في الألعاب هذه؟ هناك طريقة للخروج من هذا الوضع. تحتاج إلى تثبيت محاكي وحدة التحكم هذه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تحميل بلايستيشن بورتبل مجانا


حمل البرنامج من الموقع الرسمي http://www.ppsspp.org/index.html
17 أغسطس 2015 1
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. شطي
    شطي
    6 ديسمبر 2023 13:25
    وبالفعل فإن ألعاب الفوليشدي مستمرة. أنا حقا لا أفهم كيف يعمل هذا)