FreePrograms.me

مركز الألعاب WarFace

Игровой центр WarFace

اليوم، يتم تطوير جميع الألعاب الحديثة تقريبًا باستخدام أوضاع الاتصال بالإنترنت. ولكن هناك ألعاب بها هذا الوضع فقط. وهي تحظى بشعبية كبيرة بين العديد من المستخدمين. سنتحدث اليوم عن كيفية بدء لعب لعبة إطلاق النار الشهيرة على الإنترنت والتي تسمى WarFace. ستحتاج أولاً إلى تثبيته ثم تشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مركز الألعاب Mail.Ru. التعليمات التفصيلية لتثبيته وتشغيله موجودة بالفعل على موقعنا. لتثبيت مركز اللعبة، يمكنك اتباع الرابط https://wf.mail.ru/download.

بعد تثبيت مركز الألعاب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، سيبدأ تنزيل توزيعات WarFace تلقائيًا. بمجرد اكتمال تنزيل التوزيعات، سيظهر الزر "لتثبيت". ليس من الصعب تخمين أن هذا هو بالضبط ما ستحتاج إلى النقر عليه.

بعد النقر فوق الزر، ستحتاج إلى تحديد المجلد الذي ترغب في وضع عميل WarFace فيه. قم بتأكيد اختيارك من خلال النقر على الزر "CA"يتم تثبيت عميل اللعبة بسرعة كبيرة. بعد تثبيته، ستحتاج إلى النقر فوق "لعب".

يبقى الأمر صغيرا. تحتاج إلى الإشارة إلى الخاص بك адрес электронной почты وكلمة المرور (التي حددتها أثناء التسجيل). إذا لم يكن هناك مثل هذه البيانات، فيمكنك تسجيل حساب على الموقع https://wf.mail.ru/register.

لم يتبق سوى القليل جدا. عليك الدخول إلى اللعبة وإنشاء شخصيتك. بهذا تكتمل عملية تثبيت لعبة WarFace. إن إنشاء شخصية في هذه اللعبة أمر سهل للغاية. بعد إنشائه، يمكنك البدء في اللعب. لبدء لعب لعبة إطلاق النار الشهيرة على الإنترنت WarFace، عليك إكمال عدد من الخطوات. لكن كل هذه الخطوات بسيطة للغاية ولن تأخذ الكثير من وقتك.
23 سبتمبر 2015 1
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. شطي
    شطي
    6 ديسمبر 2023 17:46
    شكرا على التوضيح. لم أكن أعرف عن مركز الألعاب.