FreePrograms.me

تقليل البنج في الألعاب ببرنامج WTFast

Уменьшаем пинг в играх с программой WTFast

الألعاب من هذا النوع لها العديد من المزايا. أولاً وقبل كل شيء، إنها فرصة للعب مع أشخاص آخرين. ولكن هناك أيضًا عيوب هنا. على سبيل المثال، إذا كان لديك اتصال ضعيف بالإنترنت، ثم سوف تتجمد اللعبة. بمعنى آخر، سيكون لديك اختبار ping مرتفع، وهذا ليس جيدًا جدًا للألعاب عبر الإنترنت. كيف التعامل مع ارتفاع بينغ؟ أولاً، يجب أن تفكر في تغيير اتصالك بالإنترنت إلى اتصال أسرع. ولكن إذا لم يكن هناك أي احتمال، فيمكنك الذهاب بطريقة أخرى. هناك برامج خاصة تقلل من اختبار ping إلى حد ما. سنتحدث عن أحد هذه البرامج اليوم.

البرنامج اسمه WTFast. باستخدامه، يمكنك زيادة سرعة اتصال لعبتك عبر الإنترنت بشكل كبير. تختلف آراء المستخدمين حول هذه الأداة المساعدة بشكل كبير، لكن معظمهم يعتقدون أن استخدام WTFast يمكنك بالفعل زيادة سرعة الاتصال لديك وبالتالي تقليل اختبار الاتصال (ping) في اللعبة.

تتمثل المهمة الرئيسية لهذه الأداة في الحفاظ على الاتصال الأمثل في لعبة عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، بمساعدة WTFast، يمكنك زيادة سرعة اللعب واستجابة الخادم، وتقليل مخاطر قطع الاتصال بالخادم، وكذلك تقليل عدد التأخيرات أثناء اللعبة.

مبدأ العمل مع هذه الأداة بسيط جدًا أيضًا. أولا عليك التسجيل في الموقع www.wtfast.com. للقيام بذلك، ما عليك سوى الانتقال إلى "حسابي". بعد إنشاء تسجيل دخول وكلمة مرور، يمكنك فتح الأداة المساعدة نفسها. تحتاج إلى إدخال هذه البيانات فيها، ثم تحديد الخادم المطلوب وبدء تشغيل اللعبة. هل تريد تقليل اختبار الاتصال في الألعاب عبر الإنترنت دون تغيير الإنترنت الخاص بك المزود؟ ثم عليك أن تحاول استخدام الأداة المساعدة WTFast.

تحميل WTFast مجانا


حمل البرنامج من الموقع الرسمي http://www.softportal.com/getsoft-34195-wtfast-2.html
12 مارس 2016 4
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. الطين
    6 ديسمبر 2023 12:12
    تقليل ping مع WTFast!
    إنه يساعد كثيرًا عند لعب CS. أوصي للجميع.
  2. ahlov
    ahlov
    6 ديسمبر 2023 13:10
    لقد قمت بتقليل اختبار الاتصال، والآن أصبح اللعب أكثر ملاءمة! البرنامج جيد، ويساعد! 
  3. الخزامي نبات
    الخزامي نبات
    6 ديسمبر 2023 21:52
    رائع! في بعض الألعاب، يكون اختبار ping كونيًا ويتأخر بشكل رهيب. هذا البرنامج سوف يكون في متناول اليدين. سأختبره.
  4. Diz1k
    Diz1k
    6 ديسمبر 2023 23:30
    لقد اختبرت هذا التطبيق وأستطيع أن أقول بكل ثقة أن اختبار ping قد انخفض بشكل واضح، شكرًا